«الصحة»: رصد 289 إصابة جديدة من فيروس «كورونا».. وتعافي 31 حالة إضافية

أعلنت الوزارة عبر حسابها في «تويتر» عن تعافي 31 حالات إضافية من فيروس كورونا (COVID-19) وإخراجهم من مركز العزل والعلاج، وتسجيل 289 حالة قائمة جديدة منها 212 حالة لعمالة وافدة و63 حالة لمخالطين و14 حالة قادمة من الخارج.
وأوضحت الوزارة بأن الحالات الـ 212 للعمال الوافدين تم رصدها بعد اجراء 5334 فحصًا مختبريًا خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة منها فحوصات ضمن الحملات الاستباقية للعمالة الوافدة في مساكنهم بعدد من مناطق البحرين.
كما أكدت بأن الوصول للحالات القائمة بين العمالة الوافدة استباقيا ووضع المخالطين لهم تحت الحجر الاحترازي يسهل من علاجهم ويعزز من كفاءة الاجراءات المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وأظهرت بيانات حديثة على موقع وزارة الصحة اليوم الجمعة عن تسجيل 289 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»، ليصل عدد المصابين إلى 1385 حالة، منها حالة واحدة تحت العناية، و1384 مستقرة.
فيما بلغ عدد الإجمالي للحالات المتعافية في مملكة البحرين 1113 حالة بعد الاعلان عن تعافي 31 حالات اليوم. وقررت الوزارة إخراج المتعافين بعد إجراء الفحوصات المختبرية والتأكد من خلوهم من الفيروس، مؤكدةً أنها ستواصل متابعة الحالات المتعافية طبيًا بحسب الإجراءات المتخذة بهذا الخصوص.
وبلغ اجمالي الاصابات المسجلة في البحرين حتى الآن 2506 حالة، من بينهم 8 حالات وفاة، وحالة واحدة تحت العناية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: