طيران الخليج تعلق رحلاتها مؤقتًا من وإلى مطار دبي الدولي

التزاما بقرار شؤون الطيران المدني وتماشياً مع التدابير اللازمة للوقاية من فيروس الكورونا «كوفيد 19»، أعلنت شركة طيران الخليج تعليق رحلاتها مؤقتًا من وإلى مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.

وقالت الشركة في بيان لها صباح اليوم :

تود أن تؤكد شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – على التزامها بقرار شؤون الطيران المدني بشأن تعليق الرحلات مؤقتًا من وإلى مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.
يحث شؤون الطيران المدني جميع المواطنين والمقيمين في البحرين الموجودين حاليًا في المناطق المتأثرة بفيروس كورونا (COVID 19) والذين كانوا يخططون للعودة إلى مملكة البحرين الاتصال على الرقم التالي 17227555 +973
وسيقوم مركز الاتصال العالمي لطيران الخليج بالاتصال بجميع المسافرين المتأثرين من هذا الامر، وتنصح الناقلة المسافرين خلال الـ 24 ساعة القادمة من التأكد من موقع الناقلة الالكتروني قبل السفر، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي لطيران الخليج للمزيد من المعلومات على الرقم 17373737 +973 وذلك قبل التوجه الى المطار.
وعليه تعتذر طيران الخليج لمسافريها المتأثرين عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الامر الخارج عن ارادتها، حيث أنها تعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وتؤكد أن سلامة وأمن المسافرين وطاقم الطائرة تأتي على رأس أولوياتها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: