أرابيان بيزنس كوميونتي البحرين (ABC) يتلقى أكثر من 6.1 ملايين إحالة للأعمال خلال 2019

حقق موقع أرابيان بيزنس كوميونتي البحرين (ABC) رقمًا قياسيًا خلال عام 2019، حيث تلقى 082.641.1 مليون استفسار وإحالة للأعمال خلال العام.

وكان الموقع البحريني قد نجح في بناء مكانة راسخة باعتباره المصدر الموثوق للحصول على معلومات وبيانات الاتصال بالشركات العاملة في المملكة، ويقدم خدمات ترويجية متميزة تساعد الشركات على ترويج منتجاتها وخدماتها للمشترين المحتملين.

وفي هذا الصدد، قال كمال اليوسف، المدير التجاري لـ ABC: «في ظل سوق حافلة بالتحديات في عالم اليوم، تسعى الشركات إلى تعزيز قوتها التنافسية والتفوق على منافسيها، ويوفر ABC البحرين ميزة تنافسية ملموسة تساعد على تلقي استفسارات وإحالات للأعمال قابلة للقياس إلى صفحة الشركة على الموقع». ويواصل مضيفًا: «مقابل 8 د.ب فقط يوميًا، يمكن لأي شركة الانضمام إلى الموقع كشريك متميز وتحصل بذلك على العديد من المزايا التي تشمل الاستفادة من موقع «الأولوية» في مجال عملها، وتعزيز صفحة الشركة على الموقع لتكون بمثابة «صالة عرض» لمنتجاتها وخدماتها، إلى جانب حملات مجانية بالبريد الإلكتروني، وإعلانات مجانية مبوبة على الموقع، وحملات ترويجية ليس فقط على ABC بل في جميع مطبوعات ومنصات التواصل الاجتماعي لمجموعة الهلال التي تشمل جلف ديلي نيوز (GDN)، فضلا عن الإصدارات التجارية المتخصصة مثل جلف كونستراكشن، والخليج للإنشاء، وجلف أنداستري، وترافيل آند توريزم نيوز، وأويل آند غاز نيوز».

وكانت مجموعة الهلال قد سجلت زيادة بنسبة 32% في عدد الشركات البحرينية المنضمة إلى ABC هذا العام، حيث أصبح الموقع يمثل واحدًا من أعلى مصادر المعلومات تصنيفًا في البحرين. «عند البحث عن معلومات عن الشركات في البحرين، سوف تلاحظ أن محركات البحث مثل جوجل تقوم بتصنيف ABC في مكانة مرموقة، وفي كثير من الأحيان أعلى من منصات التواصل الاجتماعي الفردية للشركة بما في ذلك لينكد إن وفيسبوك وإنستغرام»، كما أشار اليوسف: «هذا يرجع إلى حملاتنا الناجحة والمتواصلة لتحسين محركات البحث، بما يضمن تفوق ABC على المواقع الإلكترونية الأخرى التي توفر معلومات عن الشركات. واليوم تمثل ABC أكثر أدوات التسويق فعالية وجدوى لأي شركة، وهنا أود أن أوجه رسالة إلى الشركات العاملة في البحرين: إذا كنت تدير شركة في البحرين، تأكد من تعزيز مركز شركتك وتفوقها على منافسيها من خلال الانضمام كشريك متميز على موقع ABC البحرين».

حرصت مجموعة الهلال على طرح مواقع ABC في جميع أنحاء دول الخليج، وخلال عام 2019، تلقت المجموعة أكثر من 4.5 ملايين إحالة للأعمال عبر الـ 14 إصدارًا الآخرين لـ ABC.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: