حبس وإحالة متهم بواقعة قتل عمد إلى المحكمة الجنائية المختصة

صرّح أحمد الأنصاري، وكيل النائب العام بنيابة محافظة العاصمة، بأن النيابة العامة قد أنجزت تحقيقاتها واقعة قتل عمد وأمرت بإحالة القضية الى المحكمة الجنائية المختصة، وتحدّد لنظرها جلسة 03/09/2019م.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا من الإدارة الأمنية المختصة بتاريخ 20/05/2019، من سماع أشخاص لأصوات صراخ بمنزل بمنطقة توبلي، فتوجه رجال الشرطة الى الموقع، وتم مشاهدة المتهم يخرج من المنزل وثيابه ملطخة بالدماء، وعليه، تم القبض عليه، وبالدخول للمنزل، وُجدت جثة المجني عليه بمرآب المنزل، وبجواره المطرقة أداة الجريمة.

وعليه، فقد انتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة فور إخطارها بالواقعة وأجرت المعاينة وندبت الطبيب الشرعي للكشف على الجثة وإعداد تقريره حول الإصابات وسبب الوفاة، وكذلك ندب خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة.

هذا، وقد استجوبت النيابة العامة المتهم والذي اعترف بما نسب إليه من إتهام من قتله المجني عليه بواسطة مطرقة، بأن وجه له عدة ضربات على رأسه، والتي أودت بحياته، وجاء ذلك متوافقاً مع تقرير الطبيب الشرعي، الذي أوعز سبب الوفاة لتلك الضربات التي استقرت بجمجمة المجني عليه، فأمرت النيابة العامة بحبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيق وإحالته محبوساً الى المحكمة الجنائية المختصة بعد أن وجهت إليه تهمة القتل العمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق