طبيبة بحرينية تفوز بمليون دولار نقداً وراتب خمسة آلاف دولار أمريكي شهريا لمدة خمس سنوات من بنك البحرين الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن الفائزة المحظوظة بجائزة برنامج “إدخار الوطني” النصف سنوية عن شهر يونيو وذلك بقيمة مليون دولار نقداً وراتب شهري بمبلغ خمسة آلاف دولار أمريكي لمدة خمس سنوات، حيث تعد هذه الجائزة السخيّة من أكبر الجوائز على مستوى المملكة.

هذا وكانت الجائزة من نصيب أميرة علي رضي، والتي تم دعوتها إلى إحتفالية بفرع البنك في مجمع السيف بحضور مسؤولي البنك وممثلي الصحافة والإعلام وذلك لتسليمها الجائزة القيمة ولمشاركتها لحظات الفوز.

وبهذه المناسبه صرحت الدكتوره أميرة علي رضي “اولا اشكر بنك البحرين الوطني على هذي المفاجأه الجميله ،انا اتعامل مع البنك منذ مده طويله لكن ماكنت متوقعه الخبر لانه الترتيبات التي متفق عليها قبل بعيده عن موضوع الجائزه”

“ليس لدي اي خطه للمبلغ  في الوقت الحالي ولكن سوف تكون جزئا منها للصرف الشخصي وجزئا منها في خدمه المجتمع ان شاء الله”

بهذه المناسبة، صرّح السيد صباح الزياني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك: “نحن سعداء بتقديمنا هذه الجائزة السخية من برنامج “إدخار الوطني” والتي ستغير من مجرى حياة الفائزة بلاشك ومشاركتها وعائلتها فرحة الفوز. إن الجائزة الكبرى قد تم استحداثها هذا العام لتكون إضافة نوعية وقيمّة لتشكيلة جوائز برنامج “إدخار الوطني” ولتعزيز مساعينا في مكافأة عملائنا الكرام على ولائهم وتعاملهم مع البنك”.

خلال الأشهر يوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر، سيقدم برنامج “إدخار الوطني” جوائز شهرية إلى 4 فائزين بقيمة 25,000 دولار أمريكي لكل منهم. أما في شهر سبتمبر، سيمنح البنك جائزة كبرى تبلغ 250,000 دولارأمريكي نقداً. وسيتم الإعلان في وقت قريب عن تفاصيل “جائزة الحلم” المقدمة في نهاية العام، والتي ستكون الأكبر في تاريخ البنك. كلما زادت المدخرات التي يقوم بها العميل، كلما زادت فرصه بالفوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق