رجل يشوه وجه زوجته ويحرمها من التحدث والأكل مدى الحياة!.. فما السبب

اعتدى رجل يدعى أندرو ديكسون بالضرب على زوجته بطريقة وحشية للغاية مستخدما “الدمبل” -أداة حديدية تستخدم في التمارين الرياضية- مما جعلها غير قادرة على التحدث أو تناول الطعام مدى الحياة، كل ذلك لأنها أزعجته بطلبها المتكرر لتناول دواء انفصام الشخصية الذي وصف له أم لا.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن حياة الزوجة إيمي البالغة من العمر 37 عاما دمرت تمامًا بعدما ضربها زوجها بـ”الدمبل” على رأسها ووجهها، محدثًا إصابات كثيرة جعلتها غير قادرة على تناول الطعام والشراب، لأنها كانت تزعجه بسؤالها عن دواء انفصام الشخصية.

وأوضحت الصحيفة أن إيمي لن تتمكن من تناول الطعام مرة أخرى ولن تستطيع العيش دون مساعدة، مضيفة أن المحكمة أكدت أن أندرو البالغ من العمر 35 عاما، من كليثوربس، ضرب زوجته بأداة حديدية على رأسها أثناء مشاجرة نشبت بينهما مما تسبب لها في كسور وكدمات بمنطقة الوجه ونزيف في دماغها.
وقال جيرالدين كيلي، المدعي العام، إن إيمي تحتاج للدعم والمساعدة بعدما تسبب لها زوجها في حدوث إصابات بالغة ستستمر معها كثيرًا، موضحًا أنه تم تشخيص حالة الزوج بأنه مريض بانفصام في الشخصية، ونقل من السجن إلى أحد المراكز للعلاج، وقال الطبيب إنه بحاجة لإعادة التأهيل وأنه يشكل خطرًا على الجماهير.
المصدر: روتانا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق