مقتل موظف وإصابة 9 أشخاص فى انفجارين غربي وشمالى العاصمة العراقية

ذكرت الشرطة العراقية اليوم السبت، أن 4عراقيين أصيبوا بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة مركونة وسط قضاء الفلوجة 60/كلم غربي بغداد./
وأبلغت المصادر وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. ا )-“أن سيارة مفخخة مركونة وسط قضاء الفلوجة انفجرت بالقرب من محل صيرفة الشايع، مماأسفر عن إصابة أربعة اشخاص بجروح والحاق اضرار مادية بعدد من المحال التجارية”.

وعلى نفس الصعيد، أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين اليوم السبت بمقتل موظف وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة على حافلة غربي قضاء بيجي220/كلم شمال بغداد./

وقال العقيد محمد خليل البازي، من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين إن” عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم لدى مرور حافلة صغيرة على طريق هيونداي غربي بيجي، كانت تقل موظفين يعملون في مصفى الصينية، مما أدى إلى مقتل أحد الموظفين وإصابة خمسة آخرين بجروح بعضهم في حالة خطرة”.
وأضاف أن” الموظفين كانوا متوجهين إلى المصفي لمباشرة أعمالهم المعتادة”.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة صلاح الدين بين الحين والآخر هجمات وتفجيرات و عمليات تنفذها خلايا تنظيم داعش المسيطرة على مناطق تقع بين محافظات صلاح الدين وديالى وكركوك ونينوى، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

المصدر: د ب ا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق