العصفور: الشمالية تستعد لتنفيذ وحدة جديدة في المرخ ضمن مشروع «بيوت»

بدعم وزير الداخلية للعمل الخيري ضمن الشراكة المجتمعية

كشف محافظ الشمالية السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور عن استعداد المحافظة لتنفيذ وحدة جديدة في منطقة المرخ ضمن مشروع ««بيوت»، وذلك ضمن خطة المشروع التوسعية لتنفيذ أكبر عدد من البيوت في مناطق المحافظة الشمالية، بالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، بدعم توجيهات معالي وزير الداخلية الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة للعمل الخيري تحت مظلة مفهوم الشراكة المجتمعية.

وأضاف، أن مشروع «بيوت» ساهم في توطيد وتوسيع دائرة علاقة المحافظة بالمجتمع والقطاع و الخاص، ومؤسسات المجتمع المدني، لما له من دور مهم في تجسيد أسمى صور التكافل الاجتماعي وتعزيزها، انطلاقًا من مبدأ الشراكة المجتمعية . حيث استطاعت المحافظة جذب أكبر عدد من مؤسسات القطاع الخاص للمشاركة في دعم المشاريع الحكومية تأكيدًا لمسؤوليتها الاجتماعية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمنزل المرخ، لمعاينة مرافقه الداخلية والخارجية، والوقوف على متطلبات الصيانة و الترميم الشاملة، ومعالجة التصدعات، وتحديد احتياجات ساكنيه.
وبحضور الرئيس التنفيذي لمقاولات النسر السيد جليل الصيرفي الجولة، والمقاول المنفذ للمشروع من شركة العلوي للمقاولات، ورئيس و أعضاء جمعية المرخ الخيرية، وفريق التنفيذ من المحافظة، أشاد الصيرفي بجهود المحافظة في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية.، مؤكدًا دعمه لمشروع «بيوت» كشريك جديد ، كونه يساهم في تحسين البيئة المعيشية والصحية للأسر المعوزة، ويؤكد الدور التكافلي والترابط والشراكة المجتمعية لمساهمة القطاع الخاص.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق