بوحميد يؤكد على إنشاء مشاريع استثمارية لصدد وشهركان

إبراهيم الرقيمي

أعلن محمد بو حميد عزمه الترشح بلدياً عن الدائرة 12 بالمحافظة الشماليه مستقلاً.

وقال بوحميد للوطن عن هدف ترشحه هو الارتقاء بالعمل البلدي والخدمي والسعي نحو تطوير المنطقة بلديا بما يخدم الصالح العام ومحاوله تحسين النواقص وتلبية الاحتياجات للمنطقة.

وذكر بوحميد: “إن تفاصيل برنامجي الانتخابي سيتخلله الكثير من المشاريع التي سيتم إدراجها في الملف الانتخابي والتي سأسعى إلى تحقيقها بعد التوفيق في الفوز، وسأذكر بعض من أهمها أولاً تنفيذ مشاريع استثماريه في قريتي صدد وشهركان لما تفتقره المنطقتان من أسواق خدمية وسنطالب بأن تكون حديثة ومكيفة وملائمة، وثانياً سأطالب بإنشاء مركز ولادة في الدائرة لكون المنطقة برمتها تفتقد لمركز توليد يخدم القاطنين فيها”.

وأضاف أنه سيسعى في تسريع عمل إنشاء شبكات الصرف الصحي في المجمعات الحديثة والمجمعات العالقة منذ سنوات وايضا سأسعى لتوسيع فترات عمل مركز الكويت الصحي ليشمل أيام نهاية الأسبوع بالإضافة إلى إعادة إصلاح وصيانة الحدائق العامة والمرافق البلدية وتنفيذ عقود صيانة دائمة للحفاظ عليها.

وختم بوحميد: “بغض النظر عن حسابات الفوز والخسارة يبقى الهدف هو التطوير وتحسين الخدمات العامة بما يستحقه هذا الوطن الغالي الذي نتشرف جميعا في البذل والعطاء لأجله”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق