فيديو| على بعد ساعات من سيدني… جزيرة معروضة للبيع مقابل 600.000 دولار

فيديو| على بعد ساعات من سيدني… جزيرة معروضة للبيع مقابل 600.000 دولار

 

تقع جزيرة وايد، على بعد ثلاث ساعات ونصف بالسيارة من سيدني، وهي معروضة للبيع بسعر يتراوح بين 600.000 دولار و 650.000 دولار، وهو نصف سعر منزل متوسط في العاصمة الأسترالية.

تقع الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها 92 هكتارًا أو 227 فدانًا بالقرب من مدينة وي جاسبر التاريخية، وتتميز بأراضي مطلة على بحيرة Burrinjuck، والتي يمكن تطويرها لتصبح بقعة عطلات صديقة للبيئة.

وقال وكيل المبيعات “L.J. Hooker” في مورويا على الساحل الجنوبي أن الجزيرة تمزج بين الخصوصية مع الوصول إلى المطاعم والمسرات الكوزموبوليتانية المجاورة.

وكان مالكو الهندسة المعمارية السابقون، الذين اشتروا العقار منذ 13 عامًا، قد خططوا لبناء كابينات مكتفية ذاتيا في الجزيرة، والتي يمكن الوصول إليها بشكل رئيسي عن طريق القوارب.

وقد تم بالفعل منح الموافقة على التطوير لوضع الإقامة في الجزيرة، والتي قال “L.J. Hooker” أنها تتيح الوصول إلى الحياة البرية الوفيرة، وصيد الأسماك، والمشي في الأحراش، واكتشاف الكهوف والتزلج على الماء.

هناك أيضا مجال لبناء منحدرات قوارب للصيادين، وقال نيك سولتر-هاردينج، وهو مساعد لوكاري هوكر، ومقره في ديكسون في كانبيرا، إنه تلقى مئات الاستفسارات منذ إدراج العقار قبل خمسة أسابيع.

للحجز والاستعلام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق