فيديو| أطول رحلة بحرية بالعالم.. “59 دولة في 245 يومًا”

فيديو| أطول رحلة بحرية بالعالم.. “59 دولة في 245 يومًا”

 

تدعو السفينة الفاخرة “Viking Sun” ضيوفها لاستكشاف 113 ميناء في 59 دولة في كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية، وذلك فيما وُصف بأنه أطول رحلة بحرية في العالم.

ولكن الإبحار حول العالم خلال 245 يومًا سيكلفك ما لا يقل عن 66.990 جنيهًا إسترلينيًا، وستغادر السفينة الفاخرة Greenwich في أغسطس من العام المقبل ولن تعود إلا في مايو من العام القادم.

تبدأ السفينة النرويجية الفخمة “Viking Sun”وركابها البالغ عددهم 930 رحلتها في أيرلندا والنرويج قبل عبور المحيط الأطلسي إلى جرينلاند، ويشمل السعر تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال وجميع الوجبات، والتي يمكن تناولها في مجموعة مختارة من ثمانية مطاعم.

وهناك موسيقيون كلاسيكيون على متن السفينة ومحاضرات في التاريخ والفنون ودروس الطبخ، وتوفر السفينة أيضًا “المساحات الاسكندنافية الهادئة”، والوصول المميز إلى “الخبرات” في العديد من الوجهات التي يزورها الضيوف.

أرخص سعر هو 66.990 جنيه إسترليني للشخص الواحد يعني أن كل زوجين يسافران سوية سيدفعان ما لا يقل عن 133.980 جنيه إسترليني، وتوفر السفينة للمسافرين مسبحان للاستخدام، ومنتجع صحي حراري يضم مغارة ثلجية.

أكبر مقصورة هي جناح المالك، الذي تم حجزه بالفعل، على الرغم من تكلفته التي تبلغ 194.390 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد أو 388.780 جنيهًا إسترلينيًا لشخصين.

تنتهي الرحلة بممر عبر قناة السويس إلى البحر الأبيض المتوسط ، ثم إلى سواحل إسبانيا والبرتغال قبل العودة مرة أخرى إلى المملكة المتحدة.

الرحلة التي تستغرق ثمانية أشهر هي رحلة فيكينغ الثالثة حول العالم وستضاعف تقريباً طول رحلاتها العالمية السابقة، وقال رئيس الفايكنج، تورشتاين هاجن: “تقدم رحلاتنا حول العالم للضيوف فرصة نادرة لاستكشاف العشرات من أفضل الوجهات على وجه الأرض، بقيمة لم يسبق لها مثيل في صناعة السفر”.

للحجز والاستعلام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق