رونالدو قد يتخذ القرار الأصعب في مسيرته!

طلب راتباً يُوازي ما يتقاضاه ميسي

بينما يُواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ تألقه مع ريال مدريد، الذي تأهّل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، كشفت تقارير صحفية أنّه غير سعيد بعقده الحالي مع “الأبيض الملكي”، وقد يغيّر خياراته نهاية الموسم!

ونقل موقع إذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله” عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن رونالدو؛ يبدو غير سعيد بعقده الحالي مع فريق ريال مدريد الإسباني، مضيفاً أن الفائز بخمس كرات ذهبية يعتزم العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي تألق معه على مدى سنوات.

وأوضح موقع “ديلي ستار” أن رونالدو؛ يعرف جيداً أنه سيحصل على مُقابل أكبر، مقارنة بما يتقاضاه حالياً مع “الميرنغي”، وأضاف أن علاقة صاروخ ماديرا الجيدة مع مدرب “الشياطين الحمر” جوزيه مورينيو؛ قد تُشجعه كثيراً على العودة إلى النادي الإنجليزي العريق.

وتابع المصدر نفسه أن رونالدو؛ البالغ من العمر 33 عاماً، يشعر بأنه يستحق الحصول على أكثر مما يتقاضاه حالياً مع “الأبيض الملكي”، وأضاف أن النجم البرتغالي يُريد من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز؛ أن يمنحه راتباً سنوياً يُوازي ما يتقاضاه نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

من جهة أخرى، يُواصل النجم البرتغالي تقديم مستوى رائع مع ريال مدريد، الذي حجز تأشيرة المرور إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، إذ سيواجه “الميرنغي” غريمه ليفربول المتألق بشدة في هذا الموسم. وأسهم تألق رونالدو في عودة ريال مدريد إلى سكة الانتصارات بعد بداية صعبة في “الليغا”.

جديرٌ بالذكر أن كريستيانو رونالدو؛ سجل 42 هدفاً في مختلف المسابقات الكروية هذا الموسم، وتبلغ قيمة النجم البرتغالي المالية في عالم الساحرة المستديرة نحو 120 مليون يورو، حسبما أشار موقع “ترانسفير ماركت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق