العالمي سامي الحداد يحرز فضية بطولة فيجي للمحترفين لكمال الأجسام

كشف عن مشاركته ببطولة إيرلندا للمحترفين

حصد البطل العالمي سامي الحداد على المركز الثاني والميدالية الفضية ببطولة ببطولة فيجي للمحترفين لكمال الأجسام ضمن فئته الوزنية 212 باوند والتي أقيمت يوم السبت الماضي بعد أن شهدت هذه الفئة منافسات شرسة وبفارق بسيط جداً بينه وبين صاحب المركز الأول.

وأكد الحداد من فيجي أن المنافسة في هذه البطولة كانت أقوى من بطولة نيوزيلند للمحترفين التي سبقتها بأسبوع واحد نظراً للاستعدادات العالية للاعبين الذين جائو من مختلف بلدان العالم.

وجدد الحداد وعده لقائد الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والداعم الأول له بأن يعود له بـ (الذهب فقط) في عام الذهب، حيث أن العام لم ينته بعد ومازالت هناك عدد من المشاركات الهامة.

وكشف الحداد أنه ينوي المشاركة ببطولة إيرلندا للمحترفين بليميرك والتي تقام منافساتها في 14 من شهر أبريل الجاري، حيث أنه سيواصل تجهيزاته الخاصة لمشاركات هذا العام من أجل تحقيق الذهب فقط في عام الذهب.

وكان الحداد قد أحرز فضية بطولة نيوزيلند للمحترفين الأسبوع الماضي، بمشاركة عالمية من قبل نخبة من رياضيي كمال الأجسام من مختلف بلدان العالم وبعد تحقيق البطل العالمي سامي الحداد للمركز الثاني في كلتا البطوليتن، وأكد طموحه الكبير بتحقيق “الذهب فقط” في عام الذهب بما يتماشى مع توجهات وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مثمناً دعم سموه له في هذه المشاركة وجميع مشاركاته، وواعداً سموه بأن يبذل أقصى درجات العطاء وتحقيق (الذهب فقط) في اقوى التجمعات الرياضية لكمال الأجسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق