«تمكين» تدعم ملتقى السيف الخطابي الثالث لنادى السيف للخطابة

نظم نادي توستماسترز السيف يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017 احتفال تكريمي للجنة التنفيذية والكوادر المتطوعة التي ساهمت في تحقيق أهداف الملتقى في قاعة الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن بمنطقة الجسرة.
وفي هذا السياق أشاد التوستماستر «يونس عبدالعال» الرئيس التنفيذي للملتقى في كلمته بدور صندوق العمل (تمكين) وشراكته في دعم هذا الملتقيات الرامية إلى تطوير مهارات التواصل والتطوير الذاتي للأفراد، مؤكداً نجاح هذا الملتقى في تحقيق رسالته السامية في تعزيز الصدارة العالمية وصقل المهارت.
وأكد «عبدالعال» أن تمكين منذ إنطلاقتها تمثل أحد أبرز الجهات التي ساهمت في دعم الأفراد والمؤسسات، إذ يعد نجاح ملتقى السيف الخطابي الثالث من نجاحات تمكين في دعم الشباب البحريني.
الجدير بالذكر أن الملتقى عقد تحت رعاية كريمة من قبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وسجل حضور لافت فاق 250 شخص وتمثيل خليجي من المهتمين في مجال التواصل والقيادة والتدريب، ونخص بالذكر الطلبة الجامعين وطلبة المرحلة الثانوية والمقبلين على التخرج.

وأضاف «عبدالعال» بأن الملتقى حقق أهم أهدافه بالنسبة للفئة المستهدفة من الشباب البحريني وهي: التعرف على أنواع فنون الخطابة «العربية والفكاهية والتقيم والارتجال» في مجال التوستماسترز العالمية، التخلص من رهبة الجمهور، اكساب مهارة الثقة بالنفس، والتركيز على مهارة لغة الجسد ونبرة الصوت وطرق الإلقاء في قاعة الاجتماع.

وأشار «عبدالعال» أود أن أسجل وقفة شكر وتقدير إلى الشريك الإستراتيجي «تمكين» ولدورهم الريادي الكبير على إعطاءنا الفرصة في إيصال مهارات التواصل والقيادة لأكبر عدد ممكن من الشباب البحريني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق