بالصور| أفضل الكاميرات الأمنية التي يمكنك شراؤها لمراقبة منزلك

بفضل التقدم التكنولوجي، أصبحت كاميرات المراقبة أو الكاميرات الأمنية أكثر تطورا وذكاءا، حيث أنها أصبحت تلعب دورا كبيرا في تأمين المنازل ومراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة، وقبل شراء كاميرا أمنية هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها، وتشمل:

دقة الكاميرا:  ما لا يقل عن 720p هو معيار جميل للكاميرات الأمنية المنزلية، ولكن بعض النماذج تقدم 1080p وهي الأفضل.
مجال الرؤية: كلما كان مجال الرؤية أفضل، كلما تمكنت من مراقبة مساحة أوسع مع كاميرا واحدة بدلا من الاضطرار إلى شراء إضافات.
الرؤية الليلية: إذا كنت بحاجة إلى مراقبة منزلك ليلا عن بعد، سوف تحتاج إلى رؤية ليلة جيدة، وتوفر بعض الكاميرات رؤية ليلية أفضل من غيرها.
تصميم التطبيق: العديد من هذه الكاميرات الأمنية المنزلية تأتي مع تطبيق رفيق، ومن المهم أن تكون التطبيقات سهلة الاستخدام وموثوق بها.
سحابة التخزين: في هذه الأيام، تقوم كاميرات الأمن بتخزين اللقطات على الإنترنت، والعديد من الشركات كاميرا الأمن توفر قدرا معينا من التخزين السحابي مع منتجاتها.
الأمان والخصوصية: تأكد من أن الكاميرا التي تشتريها لها سياسات خصوصية وأمن قوية.
الإنترنت القوي أمر حيوي: ستحتاج إلى اتصال إنترنت قوي لأي من هذه الكاميرات لأن معظمها يتم تشغيلها عبر شبكة واي-في.

إلى جانب هذه العوامل، يعتبر السعر عاملا هاما جدا، حيث عادة ما يرغب العميل في الحصول على أفضل كاميرا بسعر معقول، وقد قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة بعض من أفضل كاميرات المراقبة بأسعار معقولة، نتعرف عليها بالصور:

 Logitech Circle 2

تكلف هذه الكاميرا 180 دولارا، وتقدم العديد من الميزات، كما أنها سهلة الاستخدام، توفر رؤية ليلية واضحة، وتأتي مع تطبيق رفيق سهل الاستخدام، وتتميز بتصميم أنيق.

 

 Amazon Cloud Cam

تكلف هذه الكاميرا 120 دولارا فقط، وتوفر رؤية ليلية واضحة، ودقة عالية، وهي مزودة بخاصية كشف الحركة، وترسل تنبيهات إلى المستخدم، ويتطلب استخدامها اشتراكا شهريا، مما يثير بعض المخاوف المتعلقة بالخصوصية.

Netgear Arlo Pro

تقدم هذه الكاميرا جودة صورة ممتازة، ويمكن استخدامها في الداخل والخارج، وتوفر الصوت في اتجاهين، وهي سهلة الاستخدام، كما أنها مزودة ببشاشة مقاس 1280 * 720 بكسل ورؤية بزاوية 130 درجة، ويبلغ سعرها 200 دولار.

 

 Nest Indoor Security Cam

تقدم كاميرا نيست إندور سيكوريتي دقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى مجال عرض 130 درجة، إلى جانب الرؤية الليلية، والتكبير الرقمي، والصوت في اتجاهين، وتأتي مع تطبيق سهل الاستخدام، كما أنها مقاومة للماء، وتبدأ أسعارها من 164 دولار.

Canary Flex

تتميز بتصميم مرن، كما أنها مقاومة للماء، وتلتقط لقطات فيديو بدقة  1080p، ورؤية ليلية جيدة، وهي مناسبة في الهواء الطلق أو في الداخل، وتكلف 200 دولار.

 SkyBell HD

تعتبر من بين أفضل الكاميرات الأمنية التي تعمل بمثابة حارس، وتوفر الكاميرا دقة 1080 بكسل، وتوفر البث المباشر مباشرة إلى الهاتف الذكي، وتتوافق مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى، كما أنها تميز بتصميم أنيق وتكلف 220 دولار على الأمازون.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق