مصرع ثلاثة فرسان بحرينيين وإصابة اثنين

في حادث مروري مروع في الأحساء

كتب سيد عبدالقادر ونوال عباس:

الأحد ٢٤ ديسمبر ٢٠١٧ – 01:30

الشويخ يودع الدنيا بعد فوزه بالمركز الأول ووفاة الصفار وإصابة ابنيه 

نادر الحلي أب لأربعة أطفال نال العديد من الجوائز وكان يقود السيارة 


لقي ثلاثة فرسان بحرينيين مصرعهم وأصيب اثنان آخران، في حادث انقلاب مروع وقع ظهر أمس على طريق دائري الأحساء الخارجي الشرقي بالقرب من مدخل مدينة العمران في المملكة العربية السعودية. وتشير المعلومات إلى أن الفرسان الخمسة الذين كانوا يركبون سيارة من نوع «تاهو» موديل قديم قد تعرضوا لحادث انقلاب مروع، وهم في طريقهم إلى البحرين بعد مشاركتهم في سباق أسبوعي للخيل في الأحساء.

وقال شهود عيان إن قائد السيارة البحرينية قد تفاجأ باندفاع مركبة  أخرى ( تيلر)  خلال الضباب المنتشر في الصباح نحوهم بسرعة، ولم يتمكنوا من الابتعاد عنها، ما أدى إلى انقلابهم وتدهور المركبة، حيث توفي اثنان في موقع الحادث، فيما توفي الثالث في المستشفى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الجفر العام لتلقي العلاج، وباشر الحادث المرور السعودي والهلال الأحمر والدفاع المدني.

وقد أسفر الحادث عن مصرع كل من الفارس علي حسن الشويخ (30 سنة)، بعد ساعات من فوزه بالمركز الأول في سباق الخيل بالأحساء، وهو الابن الكبير لوالده وقد تزوج منذ سنتين وليس له أولاد، وسبق أن حصل على العديد من الجوائز المحلية والخارجية والمراكز الأولى، وقد شارك في تحليل العديد من الفعاليات في قناة البحرين لسباقات الخيل.

كما لقي الفارس نادر عبدالعزيز كاظم الحلي (38 سنة) مصرعه في الحادث، حيث كان يقود السيارة التي تعرضت للحادث وهي مملوكة له، وهو أب لأربعة أبناء وقد وهب حياته كلها لسباقات الخيل التي شارك في العديد منها في دول مجلس التعاون وفاز بعشرات الجوائز كما يقول شقيقه حبيب عبدالعزيز، الذي أشار إلى أن رحيله المفاجئ كان صدمة كبيرة للعائلة التي كانت تنتظر عودته مساء أمس.

 كذلك لقي الفارس القديم والذي يمتلك اسطبلا باسمه علي عبدالرسول الصفار (71 سنة) مصرعه في الحادث، فيما أصيب ابنه علي عبدالرسول الصفار (18 سنة) في الرأس وبقطع جرحي في الرجل اليسرى والذراع الأيسر، وأصيب ابنه الآخر حسين عبدالرسول الصفار بإصابة تهوية بالغشاء البلوري حول الرئة اليمنى.

وتم نقل المصابَين إلى مستشفى الملك فهد، فيما تم إيداع الجثامين بمستشفى العيون.

وقال علي الشويخ عضو المجلس البلدي للمحافظة الشمالية، إنهم كانوا على عادتهم في رحلة أسبوعية للمشاركة في سباق للخيول صباح كل سبت، وأثناء سيرهم في طريقهم إلى البحرين وقع الحادث المؤسف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق