قرابة الـ 100 ألف حضروا مهرجان حلبة البحرين الدولية للعيد الوطني المجيد

أختتم بالأمس مهرجان العيد الوطني المجيد الذي نظمته حلبة البحرين الدولية ” موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” بعد أن أستمر لأربعة أيام متواصلة ومليئة بالفعاليات الترفيهية المميزة والحفلات الغنائية، حيث بلغ مجموع الجماهيرقرابة الـ 100 ألف شخص خلال جميع أيام المهرجان الأربعة والذي أنطلق من يوم الخميس 14 ديسمبر حتى الأحد 17 ديسمبر.
وتتقدم حلبة البحرين الدولية بالشكر لوزارة شؤون الإعلام، وزارة الداخلية، وسلاح الجو الملكي البحريني والحرس الوطنيو”سرب فرسان الإمارات” و جميع من ساهم في نجاح مهرجان العيد الوطني المجيد.
وتميز مهرجان هذا العام بالعديد من الفعاليات المميزة أبرزها الحفلات الغنائيةوخلال أول يوم للمهرجان استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنانين البحرينيين خالد فؤاد وحنان رضا، واليوم الثاني الحفل الغنائي للفنانة نجوى كرم والذي أيضا لاقى إقبالا كبيرا من الجماهير، الحفل الغنائي الثالث للفنان ماجد المهندس، أما الحفل الغنائي الختامي كان للنجمة أصالة نصري. إلى جانب أكبر عروض الألعاب النارية في مملكة البحرين والتي كانت على مدار يومين.
أما المفاجآت التي لا تخلوا منها فعاليات حلبة البحرين الدولية كانت تتمثل بالعروض الجوية لـ”سرب فرسان الإمارات” والعروض الجوية لسلاح الجو الملكي البحريني وعروض المظليين التابع للحرس الوطني، إلى جانب الفعاليات الأخرى البحرينية الشعبية كالعرضة والليوة إلى جانب مشاركة فرقة الفنون الشعبية السعودية التابعة لوزارة الثقافة والإعلام السعودية، بالإضافة للفعاليات المقدمة للأطفال، والمعرض التسوقي للوزارات والشركات البحرينية والذي لاقى إقبالا كبيرامن الجماهير.
والجدير بالذكر بأن مهرجان هذا العالم كان برعاية وزارة شؤون الإعلام، مجلس التنمية الإقتصادية، هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بابكو، بتلكو، بنك البحرين الوطني، تمكين، فوكس للفعاليات والخيام، ديزاين كرييتف، أجريكو، AA لتأجير السيارات، SNIC للتأمين.
المصدر: حلبة البحرين الدولية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق