شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً تظهر رسمياً بأولى الصور

كشفت شيفروليه رسمياً عن سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً، وذلك تمهيداً لتدشينها العالمي مع إصدار كامل تفاصيلها في معرض ديترويت للسيارات في 14 يناير 2018.
النسخة التي نراها للبيك أب الجديدة هي Trailboss، وكما نرى بالصور فسيلفرادو 2019 اكتسبت واجهة أمامية تطورية شكلها مربع عدواني يشير إلى قدراتها على الطرق الوعرة.
لم تفصح شيفروليه عن كثير من التفاصيل حتى الآن، ولكن بإمكاننا رؤية أن البيك أب لديها مصابيح أمامية ونهارية LED، شبك أمامي ضخم، انبعاجات بأنحاء الجسد وخطوط منسابة يمنحها مظهراً مهيباً.
التغييرات تستمر بالخلف، حيث تحظى سيلفرادو بباب جديد لصندوق التخزين عليه كتابة ضخمة Chevrolet، كما أن هنالك مصابيح خلفية LED جديدة، مصد خلفي جديد، نظام عادم مزدوج.
سنعرف المزيد خلال يناير المقبل، ولكن يبدو لنا أن نسخة Trailboss ستتميز بلمسات سوداء بالشبك الأمامي والمصدات والعجلات، كما أنها ستحظى بعديد من الإعدادات الميكانيكية لتكون وحشاً بحق على الطرق الوعرة.
خيارات المحركات لا تزال مجهولة هي الأخرى، ولكن شيفروليه قالت بأن الموديل المعاد تصميمه يحظى بهيكلة فولاذية عالية الصلابة مع مزائج معدنية من الطراز الأول، وإثر ذلك ستكون سيلفرادو 2019 أكثر خفة في وزنها وأكثر صلابة مقارنة بالسابق.
المصدر: المربع نت
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق