رومينيجه يشيد بنجاح بايرن ميونخ وبأداء المدرب هاينكس

أشاد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني بالنجاح الذي حققه فريقه مؤخرا وكذلك بعودة المدير الفني يوب هاينكس.

وجاء حديث رومينيجه في رسالة نشرها الموقع الرسمي للنادي البافاري اليوم الأحد بمناسبة نهاية عام .2017

وقال رومينيجه “بالكاد استطعنا الاحتفال بالكريسماس في جو من الاسترخاء هذا العام، يمكننا أن نشعر بحالة من الرضا الكامل في 2017”.

وأضاف “في الصيف الماضي فزنا باللقب الخامس على التوالي في البوندسليجا، إنه إنجاز تاريخي ، حتى الجيل الذهبي في سبعينيات القرن الماضي فشل في تحقيق هذه الهيمنة لبايرن، وفريقنا يسير على الطريق الصحيح لتمديد هذه المسيرة”.

وأشار “نحن نتصدر جدول الترتيب في منتصف الموسم للمرة السابعة على التوالي، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقينا، أعتقد أن هذا أمر مميز، نسير أيضا على الطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا”.

وسجل بايرن بداية بطيئة هذا الموسم لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مع عودة هاينكس الذي فاز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في 2013 قبل أن يعلن الاعتزال، لكنه قرر العودة من الاعتزال وقيادة النادي البافاري بعقد يمتد حتى نهاية الموسم خلفا للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي تعرض للإقالة.

وأوضح رومينيجه “يوب سجل عودة رائعة، لقد فزنا في 15 من أخر 16 مباراة منذ عودته، وانا مقتنع أنه سيواصل مساعد الفريق على التطور بعد العطلات الشتوية، رغم أن فترة التدريب خلال هذه العطلة قصيرة للغاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق