أيونك من هيونداي تفوز بجائزة أفضل سيارة للمرأة لعام 2017

حازت السيارة المبتكرة أيونك من هيونداي الكورية على جائزة نسوية مرموقة وفاز طراز العام 2018 من السيارة التي تأتي بثلاث نظم مختلفة لقوة الدفع الكهربائية بجائزة “أفضل سيارة للمرأة في العالم لهذا العام” وهي الجائزة الكبرى التي تمنحها لجنة تحكيم مؤلفة بالكامل من النساء وتضم صحفيات دوليات شهيرات في عالم السيارات.
ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، منحت لجنة التحكيم السيارة أيونك لقب “الفائز المثالي” من بين أكثر من 400 سيارة منافسة، كما منحت السيارة أعلى لقب فخري في فئة السيارات الخضراء التي اتسمت بحدّة المنافسة.
وتعد أيونك من هيونداي أول سيارة بيئية في العالم تتيح للمستهلكين ثلاثة خيارات من أكثر قوى الدفع الكهربائية رواجاً، هي النظام الهجين والنظام القابل للشحن بالقابس والنظام الكهربائي البحت، والتي تأتي جميعها مبنية على منصة واحدة. ويقدم النهج الذي تتبعه هيونداي في تشكيلة أيونك من السيارات تصميماً لا مثيل له، وتجربة قيادة مقترنة بأحدث تقنيات السلامة والراحة، ما يجعلها تتيح خيارات جذابة لمجموعة واسعة من المشترين. وتم التعامل مع الطرز الثلاثة للسيارة كطراز واحد لأغراض التصويت.
وقالت ساندي مايري الرئيس التنفيذي لجوائز “أفضل سيارة للمرأة في العالم” إن السيارة التي فازت بالجائزة الكبرى خضعت لاختبارات صارمة من قبل 25 امرأة جئن من 20 بلداً وشكّلن لجنة التحكيم في الجوائز، مؤكدة أن عملية الاختيار كانت دقيقة ومستقلة، والسيارات الفائزة بمختلف الفئات وبالجائزة الكبرى “تستحق التميز عن جدارة”.
ومنحت لجنة التحكيم السيارة أيونك لقب “الفائز المثالي” و”السيارة المتميزة”، ما يُعدّ إنجازاً كبيراً للسيارة في ظلّ منافسة حامية شهدتها الجوائز هذا العام.
وقال بيونغ كوون ريم النائب التنفيذي للرئيس ورئيس العمليات لدى هيونداي موتور إن أيونك قد جرى تصميمها للسائقين الذين يُبدون اهتمامهم وتقديرهم لجميع الأشكال المستدامة من قوى الدفع، مشيراً إلى أنها تمثل خطوة واسعة إلى الأمام باتجاه القيادة الرفيقة بالبيئة.
وأضاف “حظينا بشرف رفيع من خلال الفوز بالجائزة الكبرى في جوائز “أفضل سيارة للمرأة في العالم لهذا العام”، وفي هذا دليل على أن أيونك قد أرست معياراً جديداً من أرقى معايير الأداء في مجال الرفق بالبيئة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق