أكثر 5 أفلام شعبية على متجر جوجل بلاي في 2017

مثل كل عام، تقوم شركة جوجل في شهر ديسمبر بالإعلان عن قائمة الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي، بما فيها الأفلام والألعاب والتطبيقات والأغاني والكتب.

إليكم أكثر 5 أفلام شعبية على متجر جوجل بلاي في 2017 بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية:

Moana

فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد، تدور أحداثه حول الإبنة الوحيدة لقائد مجموعة من البحارة، التي تقرر الخروج في رحلة ملحمية لمساعدة عائلتها، وهو الفيلم رقم 56 من سلسلة شركة والت ديزني لأفلام الرسوم المتحركة الطويلة، حيث تبلغ مدة الفيلم 108 دقائق.

 

Rogue One: A Star Wars Story

فيلم أمريكي من إخراج جاريث إدواردز، تدور أحداثه بعد تأسيس امبراطورية المجرة، حيث تخطط مجموعة ما للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

 

 

Wonder Woman

صدر الفيلم في عام 2017، وتدور أحداثه حول أميرة الأمازون التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تُقهَر، والتي تربت في جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكي على الجزيرة وأخبرها بالحروب الكبيرة في العالم الخارجي، فتقرر الأميرة الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان وتشارك في وقف الحروب المُدارة.

 

 

Guardians of the Galaxy Vol. 2

فيلم حراس المجرة 2، صدر في عام 2017، تدور أحداث الفيلم بعد عودة فريق حراس المجرة في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة، وبين يوندا الراغب في الانتقام من جهة أخرى، فيه تتكشف خزانة الأسرار حول والد كريس الحقيقي.

 

 

Doctor Strange

تدور أحداث الفيلم حول حياة الجراح العبقري المغرور “سترينج”، بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك، وتعرضه لحادثة سيارة انتهت على نحو تراجيدي، يتحصل الجراح العبقري على فرصة جديدة للحياة حينما يبدأ بتعلم أسرار العالم الخفي للسحر والأبعاد البديلة على يد ساحر مخضرم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق