مهرجان الطعام: جائزة “فود تراك” للفائز بمسابقة خاصة بالطبخ

أعلن مهرجان البحرين للطعام عن تقديم جائزة هي “فود تراك” كامل للفائز الأول بمسابقة أفضل طاهي في البحرين، والتي يتم تنظميها حاليا ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان، ووصلت إلى مراحلها النهائية، وسيتم الإعلان عن الفائز فيها بعد ختام المهرجان في الأول من ابريل.
وتهدف هذه المسابقة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع “معهد الخليج للتدريب على فنون الطهي” إلى إضفاء المزيد من الحماسة والبهجة على أجواء المهرجان، إضافة إلى اكتشاف وتشجيع وتكريم المواهب البحرينية في مجال الطبخ.
وشارك في المسابقة 16 متسابقا، تقلص عددهم إلى ثمانية في الدور الثاني منها، وأربعة في نصف النهائي، واثنين في الدور ما قبل النهائي، وسيتنافس يوم الخميس القادم المتسابقين اللذين تمكنا من اجتياز جميع المراحل، ليتم إعلان فوز واحد منهما بجائزة الـ “فود ترك” المقدمة من “إتس أون ويلز”.
ويقوم على هذه المسابقة لجنة تحكيم تضم خبراء طهي من داخل وخارج البحرين، واعتمدت المسابقة عددا من المعايير من بينها طعم الطبق النهائي، والاستفادة القصوى من مكوناته، والنظافة أثناء العمل، والإبداع الابتكار في التحضير والتقديم.
هذا وتنظم هيئة البحرين للسياحة “مهرجان البحرين للطعام” في مرفأ البحرين، بمشاركة أكثر من 120 مطعما من أحجام ومستويات مختلفة تقدم أصنافا متنوعة من المأكولات، وإضافة إلى مسابقة الطبخ، يتضمن المهرجان برنامجا حافلا من الفعاليات الترفيهية التي تلبي تطلعات المواطنين والمقيمين والزوار والسياح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى