بالصور| “The Mystery Hotel”…فندق يحكي تاريخ مدينة بودابست

 

متابعة-بحريننا: يزور الناس عاصمة المجر “بودابست” للعديد من الأسباب، ومنها أسواق عيد الميلاد، والمنتجعات والطعام، وأيضا لتاريخها العريق الذي يتجلى في الكثير من مبانيها.

إنها مدينة يرجع تاريخها إلى العصور الرومانية وقد تحملت باستمرار الاضطرابات والصراعات والكوارث، ففي القرن الماضي فقط، قُصفت جميع جسورها الشهيرة في الحرب العالمية الثانية، وسعت انتفاضة 1956 الشهيرة إلى تحرير المدينة من القيود السوفيتية.

وهناك الكثير من المباني التي تحكي تاريخ بودابست ومنها فندق “Mystery”.

يتميز فندق ميستري بودابست الفاخر بطابع تاريخي، ويقع في قصر انتقائي بُني في القرن التاسع عشر في الحي السادس بوسط مدينة بودابست.

ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً ويضم سبا ومنطقة عافية في الموقع.

وتقع دار الأوبرا المجرية على بعد 900 متر، وتقع كنيسة سانت ستيفن على مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق.

يمكن للضيوف في فندق ميستري بودابست الاستمتاع ببوفيه إفطار غني في مطعم واستراحة Great Hall، والذي يقدم أيضاً المأكولات العالمية.

ويتم تقديم وجبات خفيفة مجاناً بعد الظهر أيضاً لجميع الضيوف في فندق ميستري بودابست مع القهوة والشاي والمشروبات الغازية المصنوعة يدوياً والوجبات الخفيفة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 5:30 مساءا.

تحتوي الغرف والأجنحة في فندق ميستري بودابست على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع قهوة نسبريسو ومياه معدنية مجاناً ودش ولوازم استحمام مجاناً ومكتب.

وتحتوي الغرف أيضاً على حمام خاص مجهز بمجفف شعر، في حين تتميز بعض الغرف بمنطقة للجلوس. كما تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تكييف هواء بتحكم فردي ودولاب ملابس.

 

تم تجهيز غرف النوم بأسلوب رائع، مع المزيد من الأعمدة والستائر وسط ورق جدران مزخرف بأناقة.

 

في جميع أنحاء الفندق توجد نسخ من اللوحات الرائعة، ولكن كل واحدة لها زخرفة، ومنها Mona Lisa، وبعض روائع فيرمير الأكثر شهرة، وفان جوخ.

تبعد بعض المعالم السياحية الأكثر جاذبية في المدينة، ومنها الأسواق الاحتفالية وممر Gozsdu الصاخب المليء بالمطاعم الجذابة مسافة 10 دقائق من الفندق.

 

للحجز والاستعلام 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى