بالصور.. زوجان بحرينيان يطلقان مبادرة توزيع كمامات مجانية للجميع

يستعدان لتوزيعها بدءًا من اليوم بالتعاون مع شرطة المجتمع

أطلق زوجان بحرينيان مبادرة عبر مشروعهما التجاري تتمثّل في حياكة وتوزيع كمامات قطنية لتوزيعها بشكل مجاني على الجميع من بحرينيين ومقيمين بواقع خمس كمامات لكل فرد .

وأكد الزوجان –واللذان يملكان محل برايدل بالس لتنظيم الحفلات- أن هذه المبادرة جاءت إسهامًا منهما في مواجهة ارتفاع أسعار الكمامات التي تباع في الأسواق ومحال الخياطة، واستغلال بعض التجّار لحاجة المواطنين لها.

وأكّدا أن الكمّامات التي سيطرحونها بدءًا من يوم غدٍ السبت ستكون مصنوعة يدويًا من القطن الاسفنجي والقابلة للغسل مرات عديدة وستكون متاحه للجميع من البحرينيين والمقيمين والعمال والشركات وكل فرد سيخصص له 5 كمامات.
وأضافا “من أجل ضمان سلاسة عملية التوزيع دون تزاحم تم الاتفاق مع شرطة المجتمع بالمنطقة وعدد من المتطوعين من اجل تنظيم هذه العملية بصورتها الصحيحة”.

واوضحوا أن الكميات لن تتوقف وسنظل نطرحها كلما نفذت إلى ان نضمن ان الجميع من شعب البحرين حصل عليها من اجل سلامتهم وسلامة الجميع وكبادرة بسيطة نقوم بها لدعم فريق البحرين وجهود المعنيين، مؤكّدين بأن شعب البحرين هو شعب واعٍ ويدرك أهمية تكاتف الجميع إلى حين تخطي هذه الازمة بإذن الله لتعود المملكة أجمل من السابق.

المصدر: صحيفة الايام – فاطمة سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى