الهاشمي: المجلس النيابي الحالي لم يحقق طموح المواطنين

عبد الله مال الله

وصف المترشح النيابي عن الدائرة السابعة الشمالية، السيد مجيد الهاشمي، أداء المجلس الحالي بـ”الضعيف ولم يحقق أقل الطموح للمواطنين”.

وأضاف أن “أبرز مهام المجلس المقبل، تتمثل في مواجهة التحديات بحيث يحتاج إلى تطعيمه برجال اقتصاد للنهوض بالأداء الاقتصادي، إلى جانب رجال معتدلين لنقل ما يدور في البحرين من تدخلات خارجية، والتي أرهقت المملكة كما يحتاج متخصصين للتشريع وللرقابة على بعض القوانين التي تحتاج لتعديل أو تغيير”.

وعن أبرز ملامح برنامجه الانتخابي، قال الهاشمي: “يتمثل في دعم اقتصاد البحرين والمنطقة، ووضع أو تعديل القوانين لمساعدة الحكومة ومواجهة التضخم”، موضحاً أنه سيركز على ملف التقاعد وتوفير الوظائف والإسكان.

وحول سبب ترشحه للانتخابات، أوضح الهامشي: “رأيت في نفسي القدرة على خدمة البحرين لتطوير التشريع والرقابة وإعطاء الأفكار لتطوير عمل المجلس”.

وأكد أن ملف البطالة متشعب وهناك تحدٍّ كبير، مؤكداً أنه في حال وصوله للمقعد النيابي سيسعى إلى طرح العديد من الحلول وكذلك ملف الإسكان والتعليم.

وعن رأيه في مرئيات الحكومة لقانون التقاعد، أوضح: “لا ضرر ولا ضرار، ولن نسمح بظلم المتقاعدين أو أخذ مكتسبات وحقوق المتقاعدين.. سنعمل مع الحكومة لإيجاد حلول متوازنة ترضي جميع الأطراف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق