هشام الدوسري يترشح بلدياً عن أولى الجنوبية

إبراهيم الرقيمي

أعلن هشام الدوسري عزمه الترشح بلدياً للدائرة الأولى في المحافظة الجنوبية، لافتاً أن لديه العديد من الاقتراحات التي من شأنها ان تسهم في تطوير العمل البلدي في البحرين بشكل عام وفي منطقته بشكل خاص التي سيعلن عنها قريباً.

وتقدم الدوسري بالشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على توجيهاته السامية بإعادة دراسة مشروع قانون التقاعد بما يصب في مصلحة المواطنين وقال: “هذا ليس بغريب على جلالته فقد عودنا دوما بأن يكون قريبا جدا من المواطنين متلمساً حاجاتهم وحنونا علينا ولا يهمه إلا مصلحة المواطنين والوطن فدمت جلالتك لنا ذخرا وفخرا وسندا حفظك الله يا مليكنا الغالي”.

وذكر الدوسري للوطن:” ان من ضمن اهداف برنامجه الانتخابي ستكون في حل وتطوير البنية التحتية للعديد من المناطق والخدمات للأهالي اضافة إلى حل مشكلة سكن العمال التي اصبحت خطراً يواجه المواطنين والمقيمين والعوائل في المنطقة”.

وأضاف الدوسري:” سأعمل مابوسعي على نقل مشاكل المواطنين وإيصالها الى المسئولين لمعالجة مشاكلهم ، والقيام على تطوير الحدائق وملاعب الاطفال وضمان صياناتها الدورية وعدم إهمالها ليستفيد منها المواطنين”، مضيفاً إلى مدى أهمية العمل على زيادة الرقعة الخضراء في الدائرة مما يزيد من جمالها.

وختم : “سأعمل أيضاً على تسريع وتحريك الملفات والمشاريع الراكدة كل حسب الوزارة المختصة أو الهيئة الحكومية مثل ملفات البيوت الآيلة للسقوط ومشاريع الطرق والصرف الصحي التي توقفت”، مؤكداً أنه سيبذل كل جهوده لخدمة أهالي الدائرة بما يحقق رضاهم ويوفر لهم العيش الكريم.

الوطن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق