بالصور| 4 دول في أمريكا اللاتينية جديرة بالزيارة خلال هذا الصيف

يعد هذا الجزء من العالم خيارًا رائعًا عند التخطيط لرحلتك القادمة لأن تذاكر الطائرة رخيصة نسبيًا وأوقات الرحلات ليست طويلة جدًا، كما أن بلدان أمريكا اللاتينية تزخر بالطبيعة الخلابة، والتاريخ العريق.

وفيما يلي 4 بلدان في أمريكا اللاتينية عليك التفكير في زيارتها هذا الصيف وفقاً لموقع “بيزنس إنسايدر”:

1-المكسيك

المكسيك هي أكثر دول العالم الناطقة بالإسبانية من حيث عدد السكان، وهي موطن لعدد من المشاهد المذهلة، وتعتبر زيارة الشاطئ المخبأ في Islas Marietas أمرًا رائعًا، وإذا كنت من عشاق التاريخ، يمكنك زيارة مدينة تعرف باسم هرم الشمس، وهي من بقايا حضارة تيوتيهواكان، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع برحلة إلى القوس، وهو تشكيل صخري مثير للإعجاب يقع في الطرف الجنوبي من كابو سان لوكاس.


2- بيرو

ماتشو بيتشو هي على الأرجح واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في بيرو، ولكن البلاد مليئة بقائمة طويلة من الأماكن غير العادية للزيارة، وتقع جبال “رينبو” في جبال الأنديز، كما يمكنك زيارة Huacachina والقيام بجولة على متن عربات الكثبان الرملية، وسوف تجعلك المناظر الطبيعية الصحراوية الممتدة تشعر وكأنك في كوكب آخر، وهناك أيضًا جولة جوية لخطوط نازكا، التي تعود إلى قرون مضت، تم الحفاظ عليها بشكل طبيعي منذ آلاف السنين ومن المتوقع أن تبقى سليمة لسنوات قادمة.

3- الجمهورية الدومينيكية

إذا كان السفر إلى جزيرة كاريبية هو أسلوبك المفضل، فإن جمهورية الدومينيكان خيار رائع خلال هذا الصيف، ولمغامرة هادئة ومثيرة، يجب عليك بالتأكيد زيارة 27 Charcos، وهي سلسلة من الشلالات الطبيعية التي يمكنك تسلقها، والقفز، والسباحة فيها، بدعم من دليل السفر، وإذا كنت تحب ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، فتأكد من وجود رحلة إلى كورديليرا سنترال في خط سير الرحلة، وهي أعلى سلسلة جبال في جمهورية الدومينيكان وفي جميع جزر الهند الغربية، ثم هناك Los Tres Ojos، المكان المثالي لاكتشاف عالم واسع تحت سطح الأرض.


4- كوستاريكا

مع العرض الكلي لمسافة 200 ميل من الساحل إلى الساحل، فإن المناخ الاستوائي والقرب من المحيط يجعل كوستاريكا خيار سفر رائع آخر في أمريكا اللاتينية، ويمكنك زيارة تورتوجويرو، أو أرض السلاحف، وهي القرية الوحيدة في كوستاريكا بدون سيارات. ويعد بركان أرينال رائعًا للاستكشاف وخاصة من خلال الذهاب في إحدى جولات الجسور المعلقة في Mistico Park.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق