باسم المالكي يترشح نيابيا لعاشرة الشمالية

أكد باسم المالكي ترشحه نيابيا عن الدائرة العاشرة بالشمالية، معتبرا أنه من الجيل الشاب، والشباب هم الأكثر طموحاً في المجتمع وعملية التغيير تأتي منهم، لافتا أن دور الشباب لا يقتصر على مجال محدد، بل مع جميع المجالات الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، ومختلف القطاعات التنمية، والشباب قوة هائلة للتغيير والمساهمة في إصلاح وتأسيس أجيال قادمة تكون ظروفهم أفضل.

وشدد المالكي على تحسين المستوى الوضع المعيشي يأتي متوازياً مع تحسين نسبة الدين العام للمملكة ولا يمكن فصل الموضوعين عن بعضهما، معتبرا أن الدين العام بلغ 10 مليار دينار تقريباً وهو معدل مرتفعاً، يضع تحديات أمام البحرين لتتمكن من إدارة العجز بشكل أفضل.

لابد أن تكون شراكة واضحة لتعديل العجز بين الحكومة والسلطة التشريعية وضع تشريع ينظم المشكلة، ويحقق آمال وطموح المواطن البحريني بضرورة سن قانون يعالج الدين العام لضمان واستقرار الحالة الاقتصادية.

وجدد المالكي حثه المواطنين على التصويت بكثافة الانتخابات النيابية الحالية، معرباً عن تفاؤله أن المجلس متى يكون شبابيا سيتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة، معولا على وعي المواطنين بضرورة انتخاب الأكفأ في الاعتبار الأول.

 

الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق