رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية مفاجئة لقرية الصالحية

حرصا من سموه على الاطلاع ميدانيا على متطلبات الصالحية من التطوير في ضوء ما عرضه أهاليها خلال استقبال سموه لهم مؤخرا، قام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بزيارة ميدانية مفاجئة ظهر اليوم لقرية الصالحية حيث التقى سموه بمجموعة من المواطنين الذين توافدوا على موقع زيارة سموه في صورة تعكس ما يكنون لسموه من محبة ومن تقدير واعتزاز بالغين لزيارة سموه الكريمة، وتوجيهاته بتلبية احتياجات المنطقة من المشروعات الاسكانية والخدمات الأخرى.

وخلال الزيارة، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن تلبية احتياجات المواطن أولوية لا تتقدمها أولوية أخرى، والتنمية التي تسير الحكومة بخطاها بكل ثقة الحكومة تحرص أشد الحرص على أن يكون المواطن في قلبها ويتصدر المنتفعين بها، مشيرا سموه الى حرص الحكومة على متابعة احتياجات المواطنين في مختلف مناطق المملكة والعمل على تلبيتها وذلك في سياق خطة تنموية شاملة تستهدف الارتقاء بالواقع الخدمي لمختلف المناطق.
وشدد سموه على ضرورة الاهتمام بتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في إنشاء المرافق الخدمية وتحقيق الاستدامة التي تكفل رضا وراحة المواطنين.
وقد حرص صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تبادل الأحاديث مع الأهالي الذين تشرفوا بلقاء سموه خلال زيارته الميدانية للصالحية، والاستماع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث أكد سموه لهم أن هدف الحكومة هو أن تحقق كفاية الخدمات في مختلف المناطق والوصول بها بأن تحقق أعلى درجات الرضا لدى المواطنين.
وأضاف سموه “ان الحكومة تنطلق بقوة في المسيرة التنموية وبخطوات متسارعة بطموح يقودها لتجاوز كافة التحديات من أجل الوصول الى الهدف الأسمى في خير الوطن ومواطنيه“.
وقد رفع أهالي الصالحية خالص الشكر وعظيم الامتنان الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما أبداه سموه من اهتمام بتلبية احتياجاتهم وتوجيه سموه للوزراء المعنيين للقيام بزيارة ميدانية للمنطقة والاطلاع على احتياجات الأهالي فيها من مختلف الخدمات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق