حبـس نقابي شــهير بتــهمة الاحتيال

كتب سيد عبدالقادر:

علمت «أخبار الخليج» أن النيابة العامة أمرت بحبس نقابي شهير، على ذمة قضية احتيال، بعد تحقيقات أجرتها حول عدة بلاغات مقدمة من عدد من المواطنين، يتهمونه فيها بالاستيلاء على مبالغ طائلة منهم، وتوقيعهم على سندات مديونية مقابل الحصول على سبائك ذهبية لبيعها لصالحهم.

قال المبلغون إن النقابي المعروف والذي يمتلك مؤسسة لبيع الأدوات الكهربائية بالتقسيط كان يعرض على كل منهم سبائك ذهبية، ويطلب منهم بيعها بطريقتهم الخاصة والاستفادة من المبلغ المتحصل من عملية البيع، وفي المقابل يوقعهم على سند مديونية يفوق 15 ألف دينار، وأنه أوهمهم بأن السبيكة قيمتها كبيرة، لكنهم صدموا عندما اكتشفوا أن قيمة السبيكة الواحدة تتراوح بين 2000 و3000 دينار، أي أنهم وقعوا مديونية تفوق ما حصلوا عليه بكثير.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في هذه البلاغات، واستدعت النقابي للتحقيق بهذه الواقعة ومواجهته بهذه الاتهامات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية بعد أن وجهت إليه بصورة مبدئية تهمة الاحتيال، ومازالت التحقيقات جارية. يذكر أن المحاكم قد شهدت عديدا من القضايا المتعلقة بالمتهم الذي كان يبيع الأجهزة والأدوات الكهربائية بالتقسيط ويقوم بالحصول على توقيعات الزبائن على مديونيات تفوق أضعاف قيمة البضائع التي اشتروها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق