مصرع 7 أطفال من عائلة واحدة في حريق بالإمارات

اختنقوا نتيجة استنشاق الدخان الكثيف

فقدت عائلة إماراتية في دبا الفجيرة، 7 أطفال اختناقاً؛ نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن الحريق الذي شب في منزلهم صباح اليوم؛ ليفارق الحياة 4 أولاد و3 بنات، أكبرهم يبلغ من العمر 13 سنة وأصغرهم 5 سنوات.

وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، تَلَقّت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة، بلاغاً في تمام الساعة 5.40 صباح اليوم من الأم تفيد بتعرض منزلها لحريق، وأن أبنائها بداخل المنزل، بعد أن استيقظت على رائحة الأدخنة الصادرة من الحريق.

وعلى الفور تحركت فِرَق الإنقاذ ودوريات الشرطة وأجهزة الدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ في وقت قياسي وعند وصول فِرَق الإنقاذ إلى المنزل عثر على الأطفال السبعة قد فارقوا الحياة.

وأشارت المعلومات الأولية للشرطة والدفاع المدني إلى أن البلاغ ورد متأخراً للأجهزة الأمنية؛ وذلك بعد عملية الاشتعال التي تسببت في تصاعد الأدخنة في المنزل واستنشاق الأطفال لها؛ مما صعّب من بقاء الأطفال على قيد الحياة.

ونقلت الصحيفة عن اللواء محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، أن التحقيقات لا تزال جارية؛ حيث تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحريق؛ مشدداً على ضرورة تركيب كاشفات الدخان في المنازل؛ لما لها من دور استباقي في إنذار الأسر بوجود حريق، وتجنيبهم خسائر في الأرواح والممتلكات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق