فيديو مروع.. أمريكية هبطت من سيارتها لتسرق فكان العقاب الإلهي

صحيفة ديلي ميلي تصف الواقعة: ما حدث سيعلمها درساً قاسياً

هبط عامل توصيل الطلبات للمنازل من سيارته، ووضع ثلاثة طرود مغلقة أمام باب أحد المنازل بولاية واشنطن الأمريكية، فيما جلست لصة تراقب الموقف من سيارة زوجها، وما إن غادر عامل التوصيل المكان، حتى أسرعت بحمل الطرود الثلاثة والجري بها، لكنها لقيت العقاب الإلهي المروع في الحال.

وتحت عنوان “ما حدث سيعلمها درسا قاسيا”، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الحادث وقع في مقاطعة سنوهوميش بولاية واشنطن، والتقطته كاميرا المراقبة الأمنية بمنزل ليزث أبابنه، وقد حصلت شرطة المقاطعة على الشريط من أجل التحقيق والقبض على اللصة وزوجها.

وحسب الشريط فإن اللصة وأثناء حمل الطرود المسروقة، انزلقت على الحشائش المبتلة بالحديقة الأمامية للمنزل، وانكسرت ساقها بشكل مروع، ولم تستطع التحرك من مكانها، حتى جاء زوجها وشريكها في السرقة، وحاول مساعدتها على الوقوف لكن الكسر كان مضاعفا، فلم تستطع وظلت تصرخ من الألم حتى حملها إلى السيارة.

الغريب أن الزوج لم يتعظ بما حدث لزوجته، بل عاد وحمل المسروقات ووضعها في حقيبة السيارة وغادر.

ونقلت الصحيفة عن صاحبة الطرود، ليزث أبابنه، قولها: “أجد الموقف كله مضحكا، لكن هذه الطرود كانت تحوي أدوية طبية لعلاج زوجي”.

وقالت شرطة المقاطعة، إنها لم تكن حادثة السرقة الوحيدة في ذلك اليوم، حيث سجلت كاميرا منزل الجيران حادث سرقة آخر لطرود، قام بها نفس اللصان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق