صدمة فى برشلونة.. كوتينيو مُصاب ويغيب لمباراتين

تلقى برشلونة الإسبانى صدمة قوية بعد تأكد إصابة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، واحتمالية غيابه خلال المباراتين المقبلتين للفريق الكتالونى.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فيليب كوتينيو يعانى من إصابة فى الفخذ، ووفقاً للمعلومات التى وصلت إلى برشلونة، فإن لاعب الوسط البرازيلى سيحتاج إلى حوالى عشرة أو خمسة عشر يوماً للشفاء من تلك الإصابة، وبالتالى فإنه من المحتمل أن يغيب عن مباراة سيلتا فيجو المقرر إقامتها الأسبوع المقبل فى كأس ملك إسبانيا، ومباراة ريال سوسيداد المحدد لها الأحد 14 يناير الجارى، بالجولة الـ 19 من الدورى الإسبانى.
كوتينيو ينتظر التقرير الطبى للمشاركة مع برشلونة
وينتظر كوتينيو التقرير الطبى لحالته، للتحقق من الفترة التى سيحتاجها للشفاء من تلك الإصابة، وموعد عودته للمنافسات.
وكان كوتينيو قد تغيب عن آخر مباراتين ل‍ليفربول الإنجليزى على إثر تلك الإصابة، واتهمته الصحف بأنه يدعى الإصابة ويكذب من أجل الضغط على إدارة الريدز وإجبارهم على التفاوض مع برشلونة وقبول انتقاله ل‍كامب نو.
يذكر أن نادى برشلونة الإسبانى أعلن رسميا عبر حسابه الرسمى على تويتر عن تعاقده مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى لمدة 5 سنوات ونصف السنة ليستمر داخل كامب نو حتى يونيو 2023، فى صفقة قيمتها 120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون يورو إضافات، ليلة أمس السبت.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق