بالصور| 10 ساعات استثنائية تم الكشف عنها في عام 2017

خلال 2017 تم الكشف عن بعض الساعات الأكثر إثارة للاهتمام، والتي تتميز بالفخامة، والتصميم المبتكر، والتي يمكن أن تكلف محبي الساعات ثروة صغيرة:

10-  MB&F HM7 Aquapod Tourbillon

قدم صانع الساعات السويسري الشهير مب & F ساعة هورولوجيكال رقم 7 أكوابود، وهي ساعة غوص بارعة مصنوعة من 95 جزءا، وتتميز بتصميم مبتكر، وحزام أسود، وتتوفر في نسختين، الأولى من التيتانيوم والثانية من الذهب.

9-  Hublot Techframe Ferrari Tourbillon Chronograph

أسفر التعاون بين هوبلوت وفيراري عن هذه الساعة الجميلة التي تم تصميمها احتفالا بالذكرى السبعين لسباق فيراري، وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة هي كينغ غولد و تيتانيوم و بيك كاربون، ومن المقرر أن يتم إنتاجها في نسخة محدودة من 70 قطعة فقط، وتتميز هذه الساعة الرائعة بتصميمها الرائع وخفة وزنها.

8- Manufacture Royale ADN Street Art

يمزج مصنع رويال دنا ستريت آرت الفريد بين التصميم المميز والابتكار التقني والتميز السويسري في صناعة الساعات بأفضل طريقة ممكنة، وتأتي هذه الساعة مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع بلورات الياقوت المغلفة، وحزام من جلد التمساح الأسود المخيط باليد، أو حزام من المطاط الأسود أو الأزرق.

7- Bell & Ross BR-X1 Skeleton Tourbillon Sapphire

أراد صانع الساعات الفرنسي الشهير بيل & روس أن يأخذ ساعة BR-X1 إلى المستوى التالي، من خلال تقديم نسخة توربيون الياقوت في نسخة محدودة من 8 وحدات فقط، وتميز هذه الساعة بتركيبتها المعقدة وتصميمها الفاخر.

 

6- Zenith Defy Lab

هذه الساعة هي الساعة الميكانيكية الأكثر دقة في العالم، على الأقل وفقا للرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير، وتتميز بمظهرها وآلية مذهلة تخلق أيضا مؤثرات بصرية مثيرة للاهتمام، والتي تستكمل بعلبة مركبة من الألومنيوم يشبه الرغوة، وهي تتوفر في 10 نسخ فقط.

5- Harry Winston Histoire De Tourbillon 8

تتميز هذه الساعة الجميلة بعلبة من الذهب الأبيض 51 ملم، مع أقراص الوقت الدوارة من الألومنيوم، وكذلك أقفاص توربيون التيتانيوم، وسيتم إنتاج 20 قطعة فقط من ساعات هاري وينستون توربيون هيستوير 8.

4- Anura Rafael Write Time

تعتبر “Anura Rafael Write Time”ساعة اليد الأولى من أنورا رافاييل، وهي تجمع بين حركة خطية مع توربيون في وحدة قابلة للإزالة مصنوعة من كريستال الياقوت والذهب الوردي، وملفوفة جزئيا في جلد التمساح، وتقيس العلبة 42 مم، في حين أن الكبسولة مقفلة في مكانها في وعاء بواسطة حلقة دائرية، ويمكن قراءة الوقت بفضل ثلاثة أقراص تقع تحت الياقوتة الكبيرة، عليها أرقام محفورة ومرسومة باليد.

3- Jacob & Co. Astronomia Solar

هذه الساعة الفلكية الشمسية الجديدة هي أول استنساخ للعلامة التجارية للكواكب الثمانية حول الشمس، وتميز بمجسم كوكب الأرض المحفور باليد والذي يدور حول محور 11:00 ITS كل 60 ثانية، وتتميز بعلبة من الذهب تقيس 44.5 ملم في العرض، تكملها علبة الياقوت الكريستال الجميلة على شكل قبة في الأعلى، وحزام من جلد التمساح الأسود مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتكلف 1.013.600 دولار.

2- Audemars Piguet Diamond Outrage

تتوفر هذه الساعة السويسرية الراقية في نسختين فريدتين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مغطاة بالكامل إما بالماس أو الياقوت الأزرق، وتضم 9923 قطعة من الماس أي حوالي 50.06 قيراط، و 11043 قطعة من الياقوت الأزرق الرائعة أي حوالي 65.47 قيراط .

1- Hysek Colossal Grande Complication

بمناسبة الذكرى السنوية العشرين، كشفت الساعات السويسرية المرموقة هيسك عن هذه الساعة الفاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتتميز بعلبة من الياقوت تقيس 44 مم، وهي قطعة فنية تأتي مع أقمار ثلاثية الأبعاد، لمعرفة الوقت أو اليوم، وتكلف 700.000 دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق