الحوثيون يفشلون بإطلاق صاروخ باليستي.. ويخسرون العشرات

فشلت ميليشيات الحوثي الإيرانية في إطلاق صاروخ باليستي من محافظة ذمار باتجاه محافظة مأرب الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، الثلاثاء، في وقت أحبطت المقاومة اليمنية تسللا باستخدام دراجات نارية مفخخة على أطراف الخوخة.
ووفقا لمصادر يمنية، أطلِقَ الصاورخ الحوثي من مديرية عنس، غير أنه سقط بعد ثلاثة كيلومترات من موقع إطلاقه دون وقوع أي أضرار.
من جهة أخرى، أعلن قائد المقاومة اليمنية في إقليم التِّهامة، المكون من الحديدة ومناطق مجاورة، عبدالرحمن حجري مقتل 25 من الميليشيات الموالية ل‍إيران وإصابة 16 آخرين وأسر 8 عناصر، خلال صد محاولة تسلل في أطراف مديرية الخوخة بجبهة الساحل الغربي.
وأكد حجري في حديث مع سكاي نيوز عربية أن الميليشيات لجأت مؤخرا الى استخدام الدراجات النارية المفخخة، غير أن المقاومة التهامية والجنوبية في جبهة الساحل الغربي، أفشلت عملياتها.
ومنيت ميليشيات الحوثي الموالية لإيران بخسائر كبيرة في الآونة الأخيرة، بعدما بدأت قوات التحالف العربي عمليات لبسط سيطرة الدولة اليمنية على الساحل الغربي.
وقتل ما يقرب من 200 عنصر من الميليشيا الإرهابية وأسر العشرات، هذا الأسبوع خلال معارك مع الجيش اليمني، حسبما أفادت مصادر «سكاي نيوز عربية».
والحصيلة التي كشفت عنها المصادر، هي ضحايا المواجهات في جبهة نهم بمحافظة صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ومنها جبهات ميدي وحرض وتعز وصرواح والجوف ونهم والخوخة وبيجان وصعدة.
المصدر: سكاي نيوز عربية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق