«التربية»: تأجيل عدد من الامتحانات العملية إلى يناير القادم

اعتماد الجداول النهائية لامتحانات المرحلة الثانوية

سارة نجيب:
أصدر مدير إدارة الإمتحانات جاسم بونوفل تعميماً بشأن «جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول» للعام الدراسي 2017/2018 للمرحلة الثانوية.
وأوضح التعميم الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه أنه تم الاتفاق بين الوكيل المساعد للمناهج والإشراف التربوي والوكيل المساعد للتعليم الفني على تغيير موعد الامتحانات العملية، وسيتم بموجبه نقل امتحانات يومي 13 و 14 ديسمبر 2017، إلى 17 و18 يناير 2018.
وفي سياق ذي صلة، أصدر مدير إدارة التعليم الثانوي إبراهيم بورشيد تعميماً بشأن جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، وكذلك جدول نهاية الفصل الدراسي الأول للطلبة المكفوفين.
وبحسب دليل الامتحانات والعطلات للعام الدراسي الجاري 2017/2018 فإن من المقرر أن تعقد الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الثانوية والتعليم الثانوية الموازي (المسائي) خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2018 لغاية يوم الثلاثاء الموافق 16 من الشهر نفسه.
ووفقاً لما جاء في الجدول الذي عممته التربية فإن الامتحانات العملية ستعقد خلال الفترتين الأولى والثانية فقط، وستشمل مقررات التربية البدنية (ألعاب القوى، كرة الطاولة) ومقررات التقانة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق