فيديو يستعرض كيفية عمل Apple Pay في iPhone X مع Face ID

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فالهاتف iPhone X يأتي مع تكنولوجيا جديدة للتعرف على الوجه تدعى Face ID، وهي التقنية التي تستخدم حاليا لفتح الهاتف والمصادقة على عمليات الدفع في خدمة Apple Pay. وفي الإصدارات السابقة من هواتف iPhone، فقد كانت تستخدم تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع Touch ID لتأمين عمليات الدفع على خدمة Apple Pay.

الآن، قام القائمون على موقع MacRumors بإنشاء فيديو تم نشره على اليوتيوب يستعرض لنا كيفية عمل خاصية Face ID مع خدمة الدفع Apple Pay في الهاتف iPhone X. هذا الفيديو يعطينا بعض المعلومات عن كيفية إعدادها، فضلا عن كيفية إستخدامها للمصادقة على عمليات الدفع في متاجر التجزئة الفعلية وفي المتاجر الإلكترونية.

ومن السهل إعداد خاصية Face ID على الهاتف iPhone X الجديد. في حين يمكن إستخدامها للمصادقة على عمليات الدفع في خدمة Apple Pay داخل متاجر التجزئة الفعلية، فمن الممكن أيضا استخدامها للمصادقة على عمليات الدفع في المتاجر الإلكترونية وداخل بعض التطبيقات، بحسب موقع إلكتروني.

شركة آبل، ستقوم أيضا بجلب ميزة جديدة إلى خدمة Apple Pay مع تحديث iOS 11.2. هذه الميزة تدعى Apple Pay Cash، ويمكن إستخدامها لإرسال الأموال مباشرة إلى صديق أو فرد من العائلة، ويمكن إرسال الأموال مباشرة إلى الحساب البنكي للمستلم أو إبقاء الأموال على هاتفه iPhone لاستخدامها مع Apple Pay.

في الأونة الأخيرة، قامت شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية الرابعة من تحديث iOS 11.2، ونحن نتوقع أن تقوم الشركة بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا التحديث في وقت لاحق من هذا الشهر. عموما، سنخبركم بمجرد أن تبدأ شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.2 لعامة المستخدمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق