فيديو| سامسونج تسخر من عشاق آبل في الإعلان الترويجي الأحدث لهاتف Galaxy Note 8

مر بعض الوقت منذ آخر مرة رأينا فيها الشركات المصنعة للهواتف الذكية تسخر من بعضها البعض، ومع ذلك، الإعلان الترويجي الأحدث من شركة سامسونج للهاتف Galaxy Note 8 يأتي لإعادة إحياة تلك العادة من جديد.

هذا الإعلان الترويجي والذي يعد جزءًا من الحملة التسويقية ”قم بالترقية إلى جالاكسي” يسخر من عشاق شركة آبل من خلال الإشارة إلى العديد من الميزات التي تفتقر إليها هواتف آبل، مقارنة مع هواتف سامسونج، بحسب موقع إلكتروني.

بعض الميزات التي كانت تتفوق فيها هواتف سامسونج قبل أن يتم تنفيذها من قبل شركة آبل أيضا هي ميزة مقاومة المياه، وميزة الشحن اللاسلكي التي رأينها لأول مرة في الهاتف Galaxy S4 الذي تم إصداره في العام 2013. والشاشات الكبيرة كانت أيضا جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy Note Series قبل أن تسلك شركة آبل نفس الطريق عندما قامت بإصدار الهاتف iPhone 6 Plus، والذي يعد أول هاتف من آبل يضم شاشة بقطر يفوق 5 إنش.

بالتأكيد، سامسونج تسخر أيضا من عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD والتي كانت مشكلة مستمرة لعشاق شركة آبل، فضلا عن عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm. وبالطبع سخرت الشركة الكورية الجنوبية أيضا من التصميم الجديد لواجهة الهاتف iPhone X.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق