حميدان يطلع النائب الحايكي على مشاريع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، بسعادة عضو مجلس النواب، السيدة رؤى بدر الحايكي، وذلك في مكتبه بالوزارة، وبحث معها المشاريع والمبادرات التي تنفذها الوزارة في المجالات العمالية والاجتماعية.

وخلال اللقاء، أشار حميدان إلى إسهامات المجلس النيابي في تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية فيما يتعلق بالقضايا العمالية، والحماية الاجتماعية لكافة شرائح المجتمع، فضلاً عن تطوير التشريعات ذات الصلة، بما يحقق مصالح الجميع وتوفير المستوى المعيشي اللائق للمواطنين.
وأطلع حميدان النائب الحايكي، على مستجدات عمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأنشطتها وبرامجها التنموية المتنوعة في مجالات تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل وإدماجهم في مختلف القطاعات الوظيفية المناسبة وتحسين الإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص، كما استعرض على نحو خاص جهود الوزارة في تعزيز توظيف المرأة في القطاع الخاص، وتمكينها لتكون أداة فاعلة في المجتمع.
من جانبها أكدت الحايكي على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لما له من أثر إيجابي في تطوير منظومة الحماية الاجتماعية والارتقاء بمستويات ونوعية الخدمات المقدمة تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة المنشودة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق