تحت رعاية سمو رئيس الوزراء انطلاقة جديدة لقطاع التصميم الداخلي في البحرين

معارض إنتريرز والخليج للبناء والخليج للعقار تتواكب في توقيت واحد

تستعد شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض (HCE) للارتقاء بسوق التصميم في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي إلى آفاق جديدة من خلال إطلاق معرض «إنتريرز» العام المقبل.

ومن المقرر إقامة معرض «إنتريرز» الذي سيشهد انطلاقة جديدة في الفترة بين 24 و26 أبريل 2018، وذلك تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الإطار صرح السيد جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: «قمنا بإطلاق هوية جديدة لمعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulf Interiors) ليصبح معرض «إنتريرز»، وقد اتخذنا هذا القرار استنادًا إلى ردود فعل العارضين، ما يعزز خبرتنا في مجال الترويج للعلامات التجارية المحلية المزدهرة في قطاع التصميم الداخلي بدول مجلس التعاون الخليجي».

فيما أشار السيد أحمد سليمان مدير المعارض إلى أن «إنتريرز» بكل بساطة يمثل معرضًا خاصًّا لجميع ما يتعلق بالديكور والأثاث والتصميم الداخلي، موضحًا أن المعرض سيواصل دوره الريادي باعتباره منصة مبتكرة لعرض المنتجات الفاخرة والمبتكرة والحديثة للمساحات المنزلية والتجارية على حد سواء.

وأضاف عبدالرحمن: «طوال السنوات الماضية شهدنا عرض أعداد متزايدة من المنتجات تحت علامة (صنع في الخليج)، حيث إن قطاعات الصناعات الإبداعية الذي تشمل الأثاث والمواد والتصاميم يسهم في عملية التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن في البحرين نشهد تطورا ملموسًا للمواهب المبدعة في قطاع التصميم الداخلي، وبالتالي نحن ملتزمون بدعم هذه المواهب المحلية في معرض (إنتريرز)، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاطلاع من كثب على المنتجات والتصاميم المحلية جنبا إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية، وذلك تحت العلامة التجارية الاستراتيجية للمعرض».

وسيشتمل المعرض على قسم يتيح للزوار شراء منتجات الأثاث والمفروشات والديكور من جميع أنحاء العالم.

كما يمكنكم زيارة الصفحة الافتراضية للمعرض على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: interiorsexpo.net.

يذكر أن معرض «إنتريرز» سيقام بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى، هما معرض الخليج للبناء «Gulf Construction Expo» ومعرض الخليج للعقار «Gulf Property Show»، وذلك لضمان استمرارية نجا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق