بقلم هشام الزياني: لن يثني السعودية شيء

كلما زاد الخناق على جيوب إيران في المنطقة حاولوا إثبات أن لديهم قدرة على استهداف المدن السعودية.

يبدو أن المشروع الإيراني بالمنطقة يعاني من الترنح في اليمن، وقد فشل المشروع قبل ذلك بالبحرين (ونحمد الله على ذلك، لأننا مازلنا نحتاج إلى عمل كبير) كما ان هناك مؤشرات على ان مشروع إيران في لبنان ستدور عليه الدوائر، هذا يبدو واضحا من خلال التحركات التي تحدث اليوم.

محاولة استهداف الرياض بصاروخ بالستي إيراني ليست بجديدة فقد حاولوا قبل ذلك استهداف أطهر البقاع على وجه الأرض مكة المكرمة، فلا غرابة في ذلك، إلا أن القوات السعودية كانت بالمرصاد، وقد أسقطوا الصاروخ قبل ان يضرب اي هدف في الرياض، وهذا يثبت ان سلاح الدفاع الجوي بالسعودية يعمل بكفاءة عالية من قبل ابناء السعودية.

الحوثيون من بعد خسائرهم على الأرض واقتراب قوات التحالف الإسلامي من الوصول إلى مدينة صنعاء ارادوا استهداف عاصمة السعودية لتحقيق انتصار معنوي وهم يعلمون ان الصاروخ حتى وإن ضرب فلن يجعل السعودية تتراجع قيد أنملة.

في الرياض ايضا وخلال الأيام الماضية جرت امور كثيرة، ومنها ما يقوم به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من إجراءات للحفاظ على المال العام، ومحاسبة أي أيادٍ تستولي على اموال الدولة ومقدراتها، وزيرا كان أو أميرا.

كل هذه المخاضات في السعودية تظهر ان هناك حركة تفاعلية مع مطالب المجتمع للحفاظ على اموال الدولة، فالسعودية وجميع الدول الخليجية بحاجة إلى سيولة الاموال من بعد انخفاض اسعار النفط.

السعودية هي عمودنا الفقري، وهي رافعة لواء العروبة والإسلام، وهي حصن الامة الباقي بإذن الله، ندعو الله ان يحفظها ويحفظ حكامها وشعبها الكريم، وأن تبقى السعودية دوما قوية برجالها وأهلها، فهي التي تكسر خشم الدولة الفارسية الصفوية، وهي التي تجعلهم يرتعبون.

 رذاذ

من بعد ان تم غلق احدى الجمعيات السياسية التي كانت ترتمي في احضان الانقلابيين، قام بعض أعضاء تلك الجمعية بإنشاء جمعية للضحك..!

احدى الاخوات قالت في تعليق لها على انشاء الجمعية ان الانسان يحتاج إلى الضحك من غير سبب..!!

فمثلا اذا كنت واقفا عند الاشارة، متضايقا من الزحمة (تدلدغ روحك وتضحك لين تفتح الاشارة) الدنيا بصرة..!!

شي حلو الواحد يضحك حتى لو ما يعرف على ايش..!!

يبدو ان الجماعة يتجمعون في دائرة داخل جمعيتهم ويبدؤون الضحك من غير سبب..!

ان اقول وايد احسن، بدل ما كنتو مضيعين وقتكم في جمعية سياسية ترتمي في احضان الانقلابيين، كان من أول اسستوا جمعية للضحك، والله أبرك..!!

العرب قديما قالت: «شر البلية …»!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق