بالفيديو.. أرسنال يقسو على هيديرسفيلد تاون بخماسية في الدوري الانجليزي

حقق أرسنال انتصاره الأكبر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عقب فوزه الكبير 5 / صفر على ضيفه هيديرسفيلد تاون اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز تشيلسي (حامل اللقب) على ضيفه سوانسي سيتي 1 / صفر، وبيرنلي على مضيفه بورنموث 2 / .1

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 28 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي، عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=3Hx06Hu3_aE

وتقدم الفريق اللندني بهدف مبكر حمل توقيع أليكسندر لاكازيتي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميلاه أوليفيه جيرو وأليكسيس سانشيز بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 68 و69، فيما تكفل مسعود أوزيل بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة .72

وعاد جيرو لهز الشباك مرة أخرى، بعدما أحرز الهدف الخامس لأرسنال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .87

وعلى ملعب (ستامفورد بريدج)، اقتنص تشيلسي فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه سوانسي سيتي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 29 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد سوانسي، الذي واصل نتائجه المخيبة، عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

ويدين تشيلسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الألماني أنطونيو روديجير، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة .55

وعاد بيرنلي إلى نتائجه الجيدة في البطولة، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه بورنموث، ليعيد البسمة مجددا إلى وجوه جماهيره عقب خسارته صفر / 1 أمام أرسنال في المرحلة الماضية.

ورفع بيرنلي، الذي حقق فوزه الرابع خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة، رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد بورنموث عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبادر كريس وود بالتسجيل لبيرنلي في الدقيقة 37، قبل أن يضيف روبيرت برادي الهدف الثاني في الدقيقة 65، في حين أحرز جوشوا كينج هدف بورنموث الوحيد في الدقيقة .79

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق