وزير “الأشغال” يوجه لاستمرارية النشاط في “النويدرات المركزي”

وجه وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة لاستمرارية النشاط في سوق النويدرات المركزي، لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات المنطقة والقرى المجاورة لها.

 

جاء ذلك، خلال زيارة تفقدية قام بها، يرافقه وكيل الوزارة لشؤون البلديات د.نبيل أبو الفتح، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، ومدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

 

وأكد الوزير أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، حريصة على ديمومة السوق واستمرارية تقديمه الخدمات إلى الأهالي.

 

وعرض مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية على الوزير عدد من الأفكار والحلول التي وضعتها البلدية في خطتها لضمان استمرارية النشاط في سوق النويدرات المركزي، والتي سيتم عرضها على المجلس البلدي وممثل الدائرة البلدي والنيابي.

 

وأثنى الوزير على جهود البلدية لإعادة النشاط إلى السوق ومتابعة احتياجاته المتعلقة بالصيانة والنظافة وتوفير البيئة المناسبة التي تسهل على مستأجري الفرشات ممارسة نشاطهم التجاري.

 

واستمع الوزير إلى بعض الملاحظات والاحتياجات التي تطرق إليها بعض مستأجري الفرشات، والتي تسهم في دفع الحركة التجارية وزيادة تدفق المستهلكين بشكل أكبر، حيث أكد أن هذه النقاط والملاحظات سيتم وضعها بعين الاعتبار في أي خطوة قادمة تتخذها الوزارة بما يضمن حقوق الجميع والمصلحة العامة.

 

يشار إلى أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وجه وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة سوق النويدرات والوقوف على متطلبات واحتياجات الباعة في هذا السوق ومرتاديه، وتوفير كل ما يضمن استمرار هذا السوق في تقديم خدماته لأهالي النويدرات والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة، وتكثيف الحملات التفتيشية لمنع البيع العشوائي خارج السوق بما يضمن سلامة الأغذية والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق