بعيداً عن الجراحة.. تكبير المؤخرة بطرق سهلة وطبيعية المزيد على دنيا الوطن

تسعى غالبية النساء الى تحسين مظهرهن والحصول على طلة جذابة ولافتة.

وبما أن المؤخرة الكبيرة والمشدودة تلعب دوراً مهما في هذا الإطار، فسنقدم إليك في ما يلي طرقاً فعالة لكن سهلة وطبيعية لـزيادة حجم المؤخرة والمساهمة في منحها شكلاً مشدوداً وجميلاً، بحسب موقع “سيدتي”.

– زيت السمك


لزيت السمك تأثير خارق في نمو العضلات وصحة العظام، فهو غني جداً بالأوميغا والأحماض الدهنية، مما يجعله مثالياً لزيادة حجم المؤخرة.

– اختيار الأطعمة الجيدة


إن لاختيار الأطعمة الجيدة والمغذية انعكاساً مذهلاً على زيادة حجم العضلات في الجسم وتحسين شكلها، لا سيما في منطقة المؤخرة، فالأفوكادو على سبيل المثال، هو أحد هذه الأطعمة، نظراً الى أنه يتكون من البروتين الصحي والكربوهيدرات.

– الأعشاب الطبيعية


تساعد الأعشاب في الحصول على مؤخرة كبيرة، وتحديداً الحلبة، لذا انقعي بعضاً من بذور الحلبة في كوب من الماء، واتركيها طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي، صفي المزيج واشربيه على معدة فارغة. واظبي على هذه العادة وستحصلين على النتائج المرجوة.

– التمارين الرياضية


تساعد المواظبة على بعض التمارين الرياضية في تكبير المؤخرة في وقت قصير، من بين أهمها الجلوس بوضعية القرفصاء، التي تحني فيها ركبتيك ببطء من دون تغير بمحاذاة الحبل الشوكي، بعد ذلك اتخذي وضعية الوقوف بالتدريج.
كرري هذا التمرين يومياً ولمرات عدة.

– الأحذية ذات الكعب العالي


قد تستغربين إن قلنا لك إن اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي تساهم في تكبير المؤخرة، إلا أن هذا الأمر صحيح، ورغم أن نتائج هذه الطريقة ليست سريعة، لكن مع المواظبة عليها ستحصلين على مؤخرة كبيرة وذات حجم جذاب.

– وصفة طبيعية لتكبير المؤخرة


قشري حبة من البطاط وقومي ببرشها. من ثم، أخفقي بيضة واحدة في شكل جيد وأضيفيها الى البطاطا. بعدها، أضيفي العسل الى البيض والبطاط وحركي المكونات بشكل جيد الى أن تصبح خليطاً متجانساً.
طبقي الخليط على منطقة المؤخرة واتركيه لمدة 25 دقيقة. بعدها، اغسلي المؤخرة بالماء البارد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق