الأفنيوز.. وفتح السواحل..!

يفرح أهل البحرين بكل مشروع جميل يشكل إضافة للسياحة والتسوق وقضاء وقت جميل، ذلك ان أول المستفيدين هم اهل البحرين قبل ان يستفيد السائح القادم من الخارج.

يفرحنا ان تكون هناك خيارات جديدة امام الناس لقضاء وقت جميل للأسرة بأكملها من خلال المجمعات التي تضم المطاعم ودور السينما وأماكن لألعاب الاطفال، فقد مضى وقت طويل على افتتاح اخر مجمع تجاري الستي سنتر الذي يضج بالزوار ولا تستطيع الحصول على موقف سيارة في نهاية الاسبوع.

هذا المناخ المنفتح للاستثمار الذي أرسى دعائمه جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله ورعاه، والذي تعمل الحكومة الموقرة على تنفيذ توجهات جلالته برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان والنائب الأول صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد حفظهما الله، انما هو تأكيد على الدور الكبير للمستثمرين لإقامة مشاريعهم بالبحرين وتوظيف ابناء البحرين ما يجعل قطاعا مثل قطاع التجزئة يستقطب أعدادا ليست بسيطة من ابناء البحرين.

سمو ولي العهد حفظه الله قال امس لدى افتتاح مجمع الافنيوز: «ان قطاع التجزئة يعد من القطاعات التي توليها المملكة اهتماما كبيرا لما تحققه من رافد حيوي لحركة الاقتصاد الوطني»، ونوه سموه بما يوفره قطاع التجزئة من فرص عمل التي وصلت إلى 25% من اجمالي الوظائف للبحرينيين في القطاع الخاص.

الشكر ايضا موصول للأشقاء بالكويت الحبيبة ولرئيس مجلس ادارة شركة صروح البحرين الأستاذ محمد عبدالعزيز الشايع على ثقته بالاقتصاد البحريني واختيار البحرين كأول بلد من بعد الكويت يفتتح فيها مجمع الافنيوز، وشهادتنا في اهلنا في الكويت مجروحة.

الذي يجب التأكيد عليه اليوم والبحرين تخطو خطوات مهمة لفتح المجال بشكل اكبر امام المستثمرين هو ضرورة فتح الواجهات البحرية امام المشاريع النوعية التي تقدم الإضافة ومزيدا من الخيارات امام السائح.

افنيوز البحرين تميز بهذه الاطلالة على البحر، وهي التي ستجعل من المجمع مقصدا مهمًّا للسائح، من هنا نقول ان على الدولة ان تفتح السواحل امام المستثمرين المحليين والمستثمرين من دول الخليج والعالم، حتى تكون سواحلنا اجمل، ونكون كدولة قد استغللنا مقوماتنا التي نمتلكها وهي جميلة من اجل اقامة مشاريع نوعية وفريدة وتستقطب السائح الخليجي والاجنبي.

نتمنى من الحكومة الموقرة ان تطرح سواحل العاصمة وغيرها من المناطق للاستثمار النوعي الذي يجذب السياح ويقدم لهم مجموعة من الخيارات، فلا خير في دولة سياحية تغلق سواحلها أو تملكها لمشاريع لا تجلب مردودا على الاقتصاد ولا تزيد خارطة المواقع الجاذبة للسائح الخليجي تحديدا.

 رذاذ

رئيس جمعية الاطباء البحرينية صرح امس وقال ان الاخطاء الطبية بالبحرين هي الاقل على مستوى العالم..!!

باللهجة المصرية نقول لك… (يا راااجل)..!

إذن لو كانت الاخطاء الطبية بالبحرين هي الأعلى عالميا، كنا ما صفينا على شي..!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق