الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / الرياضة / نادي المنامة يثمن ويعتز بشراكة “انفوناس للاتصالات”

نادي المنامة يثمن ويعتز بشراكة “انفوناس للاتصالات”

ثمن مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي الشراكة التي جمعته مع شركة انفوناس للاتصالات برعايته لفريق كرة السلة للرجال الذي شارك في منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثون التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 12 حتى 20 من مايو الماضي.
والتقى أمين السر العام بنادي المنامة مع السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات في مقر الشركة في المنامة وقدم له هدية تذكارية عبارة قميص الفريق الذي شارك به خلال البطولة والذي حمل شعار شركة انفوناس بالاضافة إلى درع تذكاري.
ونقل عبدالله عاشور تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بنادي المنامة، وأعرب عن بالغ شكره وتقديره إلى شركة انفوناس للاتصالات على الدعم والشراكة التي قامت بها الشركة لفريق كرة السلة خلال البطولة الخليجية، وأكد عاشور أن هذه الشراكة كان لها الأثر الكبير والايجابي وكانت أحد أهم أسباب نجاح الفريق وإدارة النادي خلال منافسات البطولة.
وثمن عاشور هذه الشراكة التي تؤكد الدور الحيوي والهام الذي تقدمه شركة انفوناس للاتصالات الرائدة في دعمها ورعايتها للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، وهذه الشراكة والرعاية محط تقدير واعتزاز من قبل مجلس إدارة نادي المنامة وجميع منتسبيه وجماهيره، وتمنى عاشور أن تستمر الشراكة بين الطرفين في المناسبات والفعاليات الرياضية المقبلة.
وأعرب عبدالله عاشور عن شكره وتقديره إلى السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات، وأكد أن هذا ليس بغريب عليه من خلال حرصه ودعمه للرياضة البحرينية وللشباب البحريني، متمنيا كل التوفيق والسداد للشركة في عملها، ومتمنيا أن تستمر وتتواصل هذه الرعاية والشراكة مع انفوناس للاتصالات في الموسم المقبل.
ومن جهته أكد السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات أعرب عن شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي المنامة الرياضي، مثمنا ومعتزا بهذه الشراكة التي تأتي في إطار وحرص الشركة وحسب توجيهات مجلس الادارة على دعم ورعاية القطاع الرياضي والشبابي في مملكة البحرين، وذلك ضمن سياسة وتوجهات الشركة في الشراكة والخدمة المجتمعية، وتأتي ايمانا من مجلس الادارة في الاهتمام بالرياضة ورعاية الانشطة والفعاليات الشبابيية والرغبة في تشجيع هذه الفئة في المجتمع.
وأكد حمد العامر أن الرياضة البحرينية وبفضل دعم وتوجيهات قيادتنا الرشيدة تسير في الطريق الصحيح من خلال الانجازات المشرفة التي حققها أبطال البحرين في مختلف المحافل والملتقيات، ومؤكدا في الوقت نفسه أن نادي المنامة الرياضي اصبح اليوم واحدا من الأندية المميزة والتي تعمل وفق أسس واستراتيجيات تهدف بالتركيز والاهتمام بالكوادر البشرية البحرينية الشابة التي أكدت تفوقها في مختلف المجالات ومنها الرياضية.
وتمنى حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات كل التوفيق والنجاح لأسرة نادي المنامة الرياضي في الموسم الجديد وفي مشاركاته المقبلة سواء على صعيد لعبة كرة القدم وكرة السلة.
كلام صورة:
عبدالله عاشور وحمد العامر خلال تقديم الهدايا التذكارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *