الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / قضايا وحوادث / فيديو صدم أمريكا: “هذه جثة أختي.. قتلتها ولا أهتم”

فيديو صدم أمريكا: “هذه جثة أختي.. قتلتها ولا أهتم”

على الهواء مباشرة عبر ” انستجرام”، تسببت فتاة أمريكية، بمقتل أختها وإصابة فتاة أخرى، في حادث سيارة، عندما كانت تقود السيارة تحت تأثير الخمر، على أحد الطرق بولاية كاليفورنيا، أما الصادم فهو ما قالته الأخت القاتلة.

وقالت شبكة ” إيه بي سي نيوز” الأمريكية على موقعها: إن شرطة ولاية كاليفورنيا قد ألقت القبض على الفتاة الأمريكية أوبدوليا سانشيز، 18 عاما، من مدينة ستوكتون بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر، والتسبب بمقتل أختها جاكلين سانشيز، 14 عاما، وإصابة فتاة أخرى، 14 عاما، بجروح بالغة.

وحسب ” إيه بي سي نيوز”، وقع الحادث يوم الجمعة الماضي، في مزرعة قرب تقاطع طريق هنري ميللر مع طريق 165 السريع، بمقاطعة ميرسيد في ولاية كاليفورنيا.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عمدة مقاطعة ميرسيد، فيرن وورنك، قوله: إن الفتاتين كانتا تجلسان في المقعد الخلفي ولكن دون وضع حزام الأمان، وقد انحرفت السيارة عن الطريق، واصطدمت بالسور الشائك لمزرعة قريبة، ثم تخطته وتدهورت داخل المزرعة، وقد سقطت جاكلين سانشيز خارج السيارة ولقيت مصرعها في الحال، بينما أصيبت الفتاة الأخرى بجراح بالغة.

وقالت أسرة أوبدوليا سانشيز، إن أوبدوليا هي من صور شريط الفيديو وبثه عبر انستجرام.

وحسب ” إيه بي سي نيوز”: قالت أوبدوليا في الشريط: ” قتلت أختي ولكن لا أهتم”، ” قتلتها وهذه جثتها، أعرف أنني سأذهب إلى السجن، ولا أهتم، أنا آسفة يا صغيرتي”.

وتضيف أوبدوليا ” كان هذا آخر ما أعتقد أنه سيحدث لنا .. استيقظي يا صغيرتي .. استيقظي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *