الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / البحرين / جامعة العلوم التطبيقية تعلن بدء قبول الطلبات لصندوق دعم الطالب للعام الأكاديمي 2017/2018

جامعة العلوم التطبيقية تعلن بدء قبول الطلبات لصندوق دعم الطالب للعام الأكاديمي 2017/2018

تولي جامعة العلوم التطبيقية منذ تأسيسها في عام 2004 اهتماماً كبيراً بدعم الطلبة حيث تنظر إليهم باعتبارهم محور العملية التعليمية وأساس استمرار عملها. وانطلاقا من ذلم فإنها تحرص على تقديم كافة التسهيلات للطلاب المتفوقين والمتعثرين مالياً ودعمهم في مختلف المجالات وبطرق متعددة. ومن هذا الإطار عقدت الجامعة اجتماع لجنة صندوق دعم الطالب للعام الأكاديمي 2017-2018م، والذي يهدف إلى تقديم الدعم والمنح الدراسية للطلبة المتفوقين والمتعثرين مادياً من مختلف فئات المجتمع البحريني انطلاقاً من دورها المجتمعي كمؤسسة بحرينية رائدة تحرص دوماً على دعم المجتمع البحريني وخدمته.
ترأس الاجتماع رئيس الجامعة البروفيسور غسان عواد بحضور أعضاء اللجنة المكونة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، حيث بحث المجتمعون عدد من الموضوعات حول شروط تقديم الدعم للطلبة المتعثرين مادياً والأيتام والمتفوقين في مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة، كما أقرت اللجنة فتح باب تقديم الطلبات للسنة الدراسية القادمة، بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 18-7-2017م، وحتى يوم الخميس الموافق 31-8-2017م.

من جانبها دعت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة فائزة زيتوني الطلبة الراغبين بالاستفادة من خدمات الصندوق إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل لتعبئة الطلب وتقديم الأوراق المطلوبة، مشيرة إلى أن التقديم يقتصر على طلبة برامج البكالوريوس الذين لا يقل معدلهم التراكمي عن 70%، أما بالنسبة للطلبة المستجدين فيجب أن لا يقل معدل الطالب في شهادة الثانوية العامة عن 75%، وأن يكون الطالب مسجّل رسمياً بالجامعة ولديه رقم جامعي قبل التقديم.
وصرّحت عميدة شؤون الطلبة أن الجامعة تحرص دوماً على خدمة المجتمع البحريني حيث لا تألوا جهداً في سبيل تحقيق كل ما من شأنه أن يدعم الشباب البحريني بمختلف فئاته ومساعدته على تحقيق أهدافه وطوحاته ، مؤكدة على حرص إدارة الجامعة دعم الطلبة المتعثرين والمتفوقين مادياً ومعنوياً وتقديم كافة التسهيلات التي تساعدهم في استكمال متطلبات دراستهم ليكونوا نواة خير لخدمة هذا الوطن.

شاهد أيضاً

«التنمية السياسية» يفتح باب التسجيل لبرنامج المبتعث السفير

مجاني ويستهدف الطلبة الدارسين خارج البحرين أعلن معهد البحرين للتنمية السياسية عن فتح باب التسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *